أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 4th April,2001 العدد:10415الطبعةالاولـي الاربعاء 10 ,محرم 1422

ملحق المطاعم

مدير المطعم أحمد المنقور:
هذا هو سر الإقبال على مأكولات مطعم (شونيز)
نخطط لافتتاح فروع جديدة في الرياض وبقية مدن المملكة
في لقاء مع (الملحق) تحدث الأستاذ محمد المنقور مدير مطعم شونيز معدداً أسباب الإقبال الكبير من الزبائن على مأكولات المطعم وتميزها وسر النجاح الذي تحقق وخطتهم المستقبلية لافتتاح فروع جديدة في الرياض وباقي مدن المملكة .. وفيما يلي التفاصيل:
*متى بدأتم العمل في مجال الأطعمة؟
- بدأت هذه الفكرة منذ عشر سنوات ونُفِّذت منذ ذلك الوقت علماً بأن الخوض في هذه التجربة ليس بالأمر السهل حيث لابد لمن يخوض مثل هذه النشاطات أن تكون لديه حاسة الذوق في تكوين عناصر هذه المنتجات خاصة مع وجود أعداد كبيرة من المطاعم المنتشرة في أنحاء مدينة الرياض والتي قد لا تقدم المستوى والذوق اللذين ينشدهما المستهلك.
* لفت نظري اسم مطعمكم (شونيز) هل أوضحتم لنا معنى الاسم وهل هو اسم أجنبي؟
- كلمة شونيز ليست أجنبية بل عربية وتعني زهرة حبة البركة أو الحبة السوداء وسبب اختيارنا لهذا المسمى تفاؤلاً بحبة البركة.
*ما الذي تقدمونه في مطاعمكم وما هو سر الإقبال عليكم؟
- تقدم مطاعم شونيز معظم المأكولات والساندوتشات التي تقدم في مطاعم الوجبات السريعة العالمية مثل ساندوتشات الهمبرجر بأنواعه أما سؤالك عن سر إقبال الزبائن على مطاعمنا فهو ولله الحمد نتيجة للجهد المبذول لاختيار مكونات هذه السندوتشات فجميع اللحوم والخضروات المستخدمة طازجة وتعد يومياً ولا يعاد تقديم أي مأكولات من اليوم السابق حفاظاً على جودة منتجاتنا وهذا لا شك يزيد من التكلفة لدينا ولكن من أجل المحافظة على صحة الزبائن اتخذنا هذا شعاراً لنا.
كما أن معظم اللحوم المقدمة في الساندوتشات تقدم مشوية ابتعاداً عن استخدام الزيوت والدهون المضرة بصحة الإنسان، ونقدم أيضاً في الفترة الصباحية قائمة إفطار غنية ومنوعة ونتميز أيضاً بتقديم أنواع العصائر والكوكتيلات المميزة والطازجة وهنالك أيضاً أنواع من القهوة والشاي والمشروبات الأخرى الساخنة والحلويات المتميزة.
* هل توجد فروع لمطعمكم وهل هناك خطة لديكم لافتتاح فروع أخرى؟
- في الوقت الحاضر لدينا فرعان في منطقة العليا بالرياض، الأول في شارع التحلية والثاني في طريق الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ونحن بصدد افتتاح فروع أخرى في شرق الرياض وغربها وباقي مدن المملكة مستقبلاً إن شاء الله.
* هل هنالك خدمات أخرى تقدمونها خارج المطعم؟
- نعم حيث نقوم بتموين الحفلات والمناسبات بتشكيلة واسعة من الكوكتيلات والسندوتشات الخاصة بالإضافة إلى وجود خدمة التوصيل للمنازل والمكاتب مجاناً.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved