أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 4th April,2001 العدد:10415الطبعةالاولـي الاربعاء 10 ,محرم 1422

ملحق المطاعم

تصنف من مطاعم الوجبات السريعة للأكلات السعودية
سلسلة مطاعم الكاتم تعد لافتتاح 3 فروع بالرياض وتتوسع خليجياً بافتتاح فروع بقطر والبحرين والكويت والإمارات
(الكاتم) التي أخذت على عاتقها القيام بالدور الغذائي المتميز على الصعيد المحلي وتقديم الوجبات السعودية بأسلوب عصري .
* سلسلة مطاعم الكاتم هي إحدى نشاطات مجموعة زاك الدولية افتتحت فروعاً لها بطريق الأمير عبدالله وطريق الملك فهد وحي الروضة، ويضيف المهندس حسني أحمد المدير التنفيذي للمطاعم بأن هناك خطة للتوسع بأنحاء المملكة بدءاً من الرياض حيث يتم الإعداد لافتتاح فروعٍ جديدة بأحياء السويدي ، الربوة، الشفا.
وقال حسني أحمد بأن السلسلة تعتزم افتتاح فروعٍ لها بدول الخليج تبدأ بفرع بقطر الشهر القادم، ويليه فروع بالإمارات، البحرين، الكويت خلال العام الجاري.
ويؤكد المدير التنفيذي للكاتم على تميز المطاعم عن طريق تحضير الوجبات التي تعتمد على القدور الكاتمة وهي الطريقة العصرية الصحية لإعداد الوجبات ويضيف حسني أحمد بأن سلسلة الكاتم تعد المطاعم الأولى التي أدخلت في قائمة الوجبات العديد من الأصناف الجديدة والفريدة مثل المرقوف بالقفر والربيان الطازج والربيان المجفف، ويشير إلى تميز وتفرد الكاتم في إعداد أرز العمبر (البشاور) كما تعد مطاعم الكاتم الوحيدة التي تقوم بإعداد القفر بأنواعه إعداداً منزلياً خاصاً، وفوق كل ذلك يقوم بإعداد الوجبات عمالة متخصصة مدربة وماهرة في إعداد الوجبات بالمذاق الشهي الذي يقبل عليه الجمهور بمختلف فئاته.
* ويقول المهندس حسني أحمد إن أهم ما تتميز به مطاعم الكاتم هو أنها تصنف ضمن الوجبات السريعة التي تقدم الأكلات السعودية بأسلوب عصري بالإضافة إلى الأكلات المتميزة المعروفة بالمنطقة الغربية مثل السليق المكاوي والطائفي وغيرها من الأكلات الحجازية، يقوم بإعدادها عمالة متخصصة من تلك المناطق.
وتتميز وجبات الكاتم بالتنوع حيث تقدم وجبات شهية مثل مكتوم (دجاج - لحم) مكتوم قفر، مكتوم مرقوق بالقفر، مرقوق باللحم ، مرقوق بالحاشي ، مكتوم حاشي، ربيان طازج، ربيان مجفف، مكتوم عنبر (دجاج - لحم)، وتساهم في عمل الولائم حيث تقدم زربيان، كابلي، عربي، كوزي، مفطح، سليق، طائفي، مكاوي، برياني، بخاري، ومدني .. وتقدم الكاتم عروضاً خاصة أيام الأربعاء والخميس والجمعة أعلنت عنها بجميع فروعها، الجديد بالكاتم تقدم وجبات مكتوم مزة أبيض، مكتوم عمير مخصوص، كما تقدم عرضاً خاصاً على مرقوق بالقفر باللحم الحاشي وسط وكبير.


أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved