أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 5th April,2001 العدد:10416الطبعةالاولـي الخميس 11 ,محرم 1422

ملحق المجمعة

كلمة الملحق
هذا اليوم الأغر وهذا الفارس المعطاء
فهد بن عبدالعزيز الفهد
اليوم الخميس الحادي عشر من شهر محرم غرة عام 1422ه تستقبل محافظة المجمعة ممثلة بقاعدتها مدينة المجمعة فارساً من فرسان هذا الوطن المعطاء، إنه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود الذي سيحل ضيفاً غالياً وعزيزاً على أهالي المحافظة ليضع حجر الأساس لميدان الفروسية الذي تبرع بنفقاته كاملة سموه الكريم هدية لأبناء المحافظة الذين لن ينسوا هذه المبادرة الطيبة من سموه جيلاً بعد جيل.
وفي الحقيقة أنه ليس بغريب على هذا الفارس المغوار عطاءاته المتجددة وتبرعاته المتتالية في سبيل ترسيخ مفهوم الفروسية (رياضة الآباء والأجداد). ولعل من يعرف عظمة والده الراحل المغفور له بإذن الله تعالى جلالة الملك خالد بن عبدالعزيز طيب الله ثراه في حبه للخير وفعله له لا يستغرب من ذلك الشاب المعطاء مثل تلك الأعمال الجليلة والسجايا الكريمة فالشبل من ذاك الأسد والطيب من معدنه لا يستغرب أن أهالي محافظة المجمعة وهم يتهيأون لاستقبال سموه الكريم يرفعون آيات الشكر والتقدير والعرفان والامتنان إلى تلك الأيادي المعطاءة التي تقدم للبلد في كل شروق شمس عطاءً متجدداً متمثلة بصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود الذي التصق اسمه بالفروسية حتى غدا علماً من أعلامها يشار له بالبنان.
بارك الله جهود سموه وسدد خطاه وأدام عليه ثوب الصحة والعافية وجعل ما يبذله في موازين أعماله.
والجزيرة تشارك أبناء محافظة المجمعة فرحتهم بهذه المناسبة من خلال إصدارها هذا الملحق الخاص عن هذه المناسبة .. متمنين أن يحوز على رضا أبناء المحافظة خاصة وقرائنا بشكل عام.
*مدير مكتب جريدة الجزيرة بمحافظة المجمعة

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved