أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 5th April,2001 العدد:10416الطبعةالاولـي الخميس 11 ,محرم 1422

ملحق المجمعة

بجهود كبيرة ودعم مقدر :
ميدان الفروسية بالمجمعة يحقق مركزاً مشهوداً
تأسس ميدان الفروسية بمحافظة المجمعة في غرة جمادي الأولى من عام 1410ه وذلك بعد صدور الموافقة السامية من صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالعزيز سلمه الله بتسجيل الميدان رسمياً.
وبدأ النادي أولى سباقاته الرسمية في 1/5/1410ه وذلك بجهود كبيرة من ملاك الخيل ومحبي رياضة الفروسية وبدعم وتشجيع من رجال الأعمال الأوفياء في هذه المحافظة والدوائر الحكومية فيها ومن ذلك التاريخ وحتى الآن يتبوأ ميدان الفروسية بالمجمعة مركزاً مرموقاً وبارزاً من بين ميادين الفروسية العديدة في مملكتنا الحبيبة.
وفي موسم 1412ه بدأ ميدان الفروسية بمحافظة المجمعة بفتح أبوابه للاشتراكات من الملاك من مختلف مناطق المملكة فهو حالياً يضم عدداً كبيراً من المشتركين من محافظة المجمعة وجميع مناطق المملكة ويزيد عدد الخيول المسجلة بالنادي عن (250) رأساً بدرجات مختلفة من المبتدئة حتى الأولى.
ويأتي سباق السيارة الموسم الماضي 1421ه والمقدمة من سمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير أقوى السباقات التي أقيمت على ميدان المجمعة والذي فاز بجائزة السيارة فيه الفرس (راجح) لأسطبل غنيم رجاء السعدوني.
وقد بدأت خطة نشاط النادي لهذا الموسم في 1/1/1421ه وتنتهي في 25/1/1422ه.
وقد تعاقب على الميدان منذ تأسيسه عام 1410ه وحتى الآن عدد من الرؤساء وهم:
الأستاذ: خالد عثمان المحارب
الأستاذ: أحمد زيد العيضان
الأستاذ: سليمان عبدالعزيز الشويعر
الأستاذ: أحمد بن عبدالعزيز الركبان
الأستاذ: عبدالرحمن أحمد الثميري وهو لا زال رئيساً حتى الآن.
ويشرف على الميدان محافظة المجمعة برئاسة وكيل محافظة المجمعة الأستاذ عبدالله محمد الربيعة رئيساً لمجلس الإدارة ونائبه الأستاذ خالد أحمد الثميري ويتكون مجلس إدارة الميدان من: الأستاذ: عبدالرحمن أحمد الثميري مديراً للميدان ، الأستاذ: عبدالعزيز أحمد الصالح نائباً لمدير الميدان، الأستاذ عبيد سليمان السبهان أميناً للصندوق، الأستاذ: سعود دغيم الخمعلي أميناً عاماً للميدان، الأستاذ ضيدان بداح المريخي عضواً، الأستاذ أحمد سليمان العقيل عضواً، الأستاذ عثمان عبدالله التويجري عضواً، الأستاذ عبدالله أحمد الحمدان عضواً وقد أقيم خلال هذا الموسم وحتى الآن تسعة سباقات. وما يزال الموسم مستمراً بدعم من سمو الأمير سلطان بن محمد والمؤسسات ورجال الأعمال.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved