أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 7th April,2001 العدد:10418الطبعةالاولـي السبت 13 ,محرم 1422

الاقتصادية

طرح ثلاثة مواقع في مزادات استثمارية حول المسجد النبوي
* المدينة المنورة مروان قصاص:
طرحت اللجنة التنفيذية لتطوير المنطقة المركزية بالمدينة المنورة ثلاثة مواقع في مزادات استثمارية ضمن المخطط التطويري للمنطقة المركزية المحيطة بالمسجد النبوي الشريف وتشمل المواقع: قطعة أرض بمساحة «1873م2» تقع في الجهة الشمالية من المنطقة المركزية وتبعد عن المسجد النبوي 163 متراً، وذلك لاقامة مشاريع عمرانية استثمارية.
وقطعة أرض بمساحة «4633م2» تقع في الجهة الجنوبية من المنطقة المركزية وتبعد عن المسجد النبوي 367 متراً، وهي المعروفة بحديقة الصافية، وذلك لإقامة مشروع ساحة عمرانية استثمارية.
وقطعة ارض بمساحة «7265» تقع في الجهة الغربية من المنطقة المركزية تبعد 273 مترا، وذلك لاقامة مشروع مستشفى ومركز رعاية صحية أولية وعناصر استثمارية أخرى.
علماً بأنه يتم شراء كراسات المزايدة عن طريق الشؤون الإدارية والمالية بمكتب اللجنة التنفيذية، وتستقبل عطاءات الراغبين في المزايدة عليها في نهاية شهر صفر القادم.
يذكر ان المنطقة المركزية تتميز بانتشار العمران في كافة الأحياء حيث تجاوزت مساحات القطع المستثمرة «189» ألف متر من اصل «435» ألف متر مربع، ووصل عدد الغرف الاجمالي للقطع المستثمرة حتى الآن (326.30) غرفة بطاقة استيعابية (100) ألف زائر تقريباً ويتوقع ان تزيد الطاقة الاستيعابية هذا العام نظراً لقرب اكتمال عدد من المباني الجديدة، إضافة لترقب توافد عدد كبير من الزوار عند فتح باب العمرة والزيارة مما يساهم في نجاح هذه الفرص الاستثمارية المطروحة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved