أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 7th April,2001 العدد:10418الطبعةالاولـي السبت 13 ,محرم 1422

محليــات

خلال زيارته لمحافظة المجمعة
الأمير فيصل بن خالد يتبرع بتأمين كل ما يحتاجه مستشفى المجمعة
*المجمعة فهد الفهد:
أعلن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود خلال حفل الاستقبال الذي أقامه على شرف سموه المربي الفاضل الشيخ عثمان بن ناصر الصالح في استراحته بمحافظة المجمعة عن تبرع سموه بتأمين كل ما تحتاجه مستشفى الملك خالد بالمجمعة من الأجهزة الطبية كمبادرة طيبة من سموه لهذا المستشفى الذي يتشرف بحمل اسم والده جلالة الملك خالد بن عبدالعزيز طيب الله ثراه .
وبهذه المناسبة عبر مدير مستشفى الملك خالد بالمجمعة الاستاذ محمد بن عبدالرحمن الربيعة عن خالص شكره وعظيم تقديره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز على هذا التبرع السخي..
وقال في تصريح ل«الجزيرة» ان هذا التبرع الكبير من سموه قد ادخل البهجة والفرح والسرور على كافة أهالي محافظة المجمعة عامة ومنسوبي مستشفى الملك خالد خاصة..
وأكد ان هذه البادرة الرائعة لا تستغرب من سموه الذي عرف بمواقفه الإنسانية والخيرية فهو الابن البار لوالده المغفور له بإذن الله جلالة الملك خالد بن عبدالعزيز الذي يتشرف المستشفى بحمل اسمه وانشائه في المكان الذي استقبله فيه أهالي المحافظة إبان زيارته لها عام 1401ه.. وأضاف ان جلالة الملك خالد يرحمه الله عرف بحبه للخير وفعله له ولهذا فإن ما قدمه الأمير فيصل بن خالد شيء لا يستغرب فالطيب من معدنه لا يستغرب ابداً.
وفي ختام تصريحه سأل الربيعة الله عز وجل ان يجعل عمل الأمير فيصل بن خالد هذا في موازين حسناته وان يديم على بلادنا الغالية نعمة الأمن والأمان والاستقرار تحت ظل قائد مسيرتنا المباركة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله الذين يولون القطاع الصحي في بلادنا جل اهتماماتهم ويحرصون على كل ما من شأنه راحة وسلامة ورفاهية المواطن فلهم منا عظيم الشكر ووافر التقدير والامتنان والعرفان والدعاء بأن يلبسهم الله الصحة والعافية ويحمي بلادنا من كل سوء ومكروه انه سميع الدعاء.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved