أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 7th April,2001 العدد:10418الطبعةالاولـي السبت 13 ,محرم 1422

محليــات

الأمير مقرن يفتتح اللقاء التاسع لمديري التعليم بالمملكة 16 الجاري
* * المدينة المنورة مروان عمر قصاص:
يفتتح صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبد العزيز امير منطقة المدينة المنورة بحضور معالي وزير المعارف الدكتور محمد بن احمد الرشيد يوم الثلاثاء القادم اللقاء التاسع لمديري التعليم الذي تستضيفه الادارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة خلال الفترة من 16 18 محرم الجاري تحت عنوان التربية الاخلاقية وتحديات العصر وذلك بمقر مكتبة الملك عبد العزيز.
ويشتمل اللقاء على جانبين الاول ما يختص بالجانب النظري ويتضمن طرح عدد من الاوراق والرؤى حول مشكلات التربية الاخلاقية في المجتمع المدرسي والمؤثرات الخارجية واقتراح الحلول لها وعرض الاتجاهات والافكار الحديثة في ميدان الادارة التربوية وتدارس امكانية تطبيقها في المجتمع التربوي والافادة من بعض الاساليب والانماط الناجحة في مجال التربية الاخلاقية.
كما يناقش الثاني من اللقاء وهو الجانب الاجرائي على استعراض عدد من اوراق العمل وتدارس مشروعات وبرامج مستقبلية وتفعيل الادوار حول عدد من الموضوعات الادارية.
ووضح مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة ورئيس اللجنة التنظيمية بهجت بن محمود جنيد بأن هذا اللقاء يأتي امتدادا للرعاية السنية والدعم السخي الذي يجده التعليم من ولاة الامر في بلادنا منذ عهد الملك المؤسس الملك عبد العزيز يرحمه الله والى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved