أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 7th April,2001 العدد:10418الطبعةالاولـي السبت 13 ,محرم 1422

محليــات

في بيان للداخلية:
القتل لجان في الطائف قتل زوجته بمسدسه
* الطائف واس:
أصدرت وزارة الداخلية أمس بيانا حول تنفيذ حكم القتل تعزيرا بأحد الجناة وفيما يلي نص البيان..
بيان من وزارة الداخلية
قال الله تعالى:«إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم».
أقدم حامد بن مقبول بن محمد الحجي السفياني سعودي الجنسية على قتل زوجته مريم بنت أحمد بكر نيجرية الجنسية وذلك بإطلاق النار عليها من مسدسه وأرداها قتيلة اثر خلاف حدث بينهما وأسفر التحقيق معه عن إدانته بجريمته وبإحالته الى المحكمة الشرعية صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعا والحكم عليه بالقتل تعزيرا وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة وصدر الأمر السامي رقم 889/م في 28/6/1421ه بإنفاذ ماتقرر شرعا بحق الجاني المذكور.
وقد تم تنفيذ حكم القتل بالجاني حامد بن مقبول بن محمد الحجي السفياني أمس الجمعة الموافق 12/1/1422ه في محافظة الطائف بمنطقة مكة المكرمة.
ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على استتباب الأمن والقبض على المجرمين الذين يحاولون العبث بأمن هذا البلد واستقراره أو يتعدون على الآمنين بسفك دمائهم أو هتك حرماتهم أو سلب أموالهم وتنفيذ أحكام الله فيهم دون هوادة وتحذر في الوقت نفسه كل من تسول له نفسه الاقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.
والله الهادي الى سواء السبيل.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved