أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 7th April,2001 العدد:10418الطبعةالاولـي السبت 13 ,محرم 1422

منوعـات

قد يخسر الملايين
بطل هوليوود يترك الفن من أجل السياسة
* * الجزيرة ياسر البريكان:
قال الممثل الأمريكي الشهير أرنولد شوارزينجر بزنه يفكر جدياً باعتزال التمثيل بعد أن وجد مكاناً له في عالم السياسة وصرح أنه سيعلن قراره النهائي قريباً جداً بعد عودته من إجازة خاصة.
ويعتبر النجم أرنولد صاحب العضلات المفتولة نجم شباك التذاكر الأمريكية دون منازع إذ تحقق أعماله السينمائية أرباحاً كبيرة نظراً لشعبيته الواسعة خصوصاً في أوساط الشباب الذين يفضلون أفلام الحركة والقصص المستوحاة من الخيال العلمي.
وإذا اختار ارنولد السياسة فهو مرشح للفوز بمنصب محافظ كاليفورنيا حيث قال «هناك العديد من الموضوعات التي يجب طرحها أمام المسؤولين بالإضافة إلى أزمة الطاقة التي تعاني منها ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وان تم ترشيحي فسأبذل كل ما يمكن حتى تتحقق مطالب سكان الولاية».
ولكنه اعترف بأن الاختيار صعب للغاية فهو إن اصبح سياسيا فعليه أن يترك عمله الحالي نهائياً بالإضافة إلى المبالغ الكبيرة التي سيخسرها نظير انسحابه من بعض الأعمال السينمائية التي سبق أن قبل الاشتراك فيها مثل (TRUE LIES 2 ) و(TERMINATOR 3) وهي أعمال كبيرة كان ينتظر أن يربح الملايين منها.
وقال «أنا لا أبحث عن منصب للتباهي به بل أتمنى الوصول إليه حتى أرد الجميل لشعب أحبني فأحببته أريد أن أعطيهم الكثير كما أعطوني».

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved