أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 7th April,2001 العدد:10418الطبعةالاولـي السبت 13 ,محرم 1422

عزيزتـي الجزيرة

من شاهد ليس كمن سمع
عزيزتي الجزيرة
سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة الأستاذ خالد حمد المالك حفظه الله..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اشارة الى رد مدير عام مصلحة المياه والصرف الصحي بمنطقة القصيم المهندس عبد الكريم بن محمد الفوزان في عدد سابق بصفحة عزيزتي الجزيرة تحت عنوان (ناتج محطة الرس صالح للصرف على الأودية) حيال ما كتب من قبلنابجعل محطة الرس محطة معالجة ثلاثية بدلا من المحطة الحالية.. اقول اشارة الى ما سبق وجدت نفسي ملزما للرد على سعادة المهندس الفوزان، والذي بدا في رده وكأنا نناقش قضية خاصة او نبحث عن صالح شخصي ونسي ان الخلاف لا يفسد للود قضية واننا جميعا نعد انفسنا انهارا تجري لتصب في مصلحة هذا الوطن المعطاء والكيان الشامخ.
لقد كان حريا بسعادة المهندس ان يسمو عن اتهامنا بالجهل وعدم الفهم وكان حريا به ايضا ان يتذكر الموقع القيادي الموكل اليه والمسؤولية المناطة به والمهمة الملقاة على عاتقه فهذه الاشياء مجتمعة لابد أن تجعل صاحبها حال كتابة الردود ومناقشة المواطنين في اريحية تامة حتى يفيد ويستفيد.
يا سعادة المهندس ظهر ردكم التعقيبي ايضا كنوع من المبارزة الكلامية والحجج البيانية حيث طمستم الكثير من الحقائق وأزلتم الواقع المشاهد وحجبتم الصورة المشاهدة والظاهرة للعيان، ومن شاهد ليس كمن سمع سعادة المهندس لقد اصبنا كبد الحقيقة في كل ما كتبناه من المواضيع التي تتعلق بقطاع الصرف الصحي بدليل ان الأمور تتغير وتتبدل على ارض الواقع وهذا دليل مصداقية ولله الحمد والمنة.
وما كان جهد صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبد العزيز امير منطقة القصيم ورئيس مجلس الادارة حفظه الله ورعاه إلا مفتاحا رئيسيا في تذليل الصعوبات وتفتيت المشكلات التي واجهت المحافظة والأهالي فلسموه الكريم كل الشكر والتقدير والاحترام ومهما سطرنا من كلمات الشكر والثناء على سموه فلن نوفيه حقه فهو ملاذنا بعد الله.
ختاما اعلم يا سعادة المهندس اني رغم كل هذا اكن لكم ولكافة المسؤولين في قطاعكم والقطاعات الأخرى كل محبة وتقدير وود واحترام وإني اقدر لكم دورا فاعلا في عملية التطوير واشكر جهودكم المخلصة تجاه الوطن والمواطنين والمقيمين في سائر محافظات ومراكز المنطقة. تحت قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الامين الامير عبد الله بن عبد العزيز وسمو النائب الثاني الامير سلطان بن عبد العزيز وحكومتنا الرشيدة.
وفق الله الجميع لخدمة بلادنا الطاهرة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
سليمان بن محمد العايد
محافظة الرس


أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved