أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 7th April,2001 العدد:10418الطبعة الثانية السبت 13 ,محرم 1422

محليــات

دشّن موقع النادي على الإنترنت
الأمير عبد العزيز بن ماجد يزور نادي القصيم الأدبي ببريدة
* بريدة بندر الرشودي:
قام صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم بزيارة لنادي القصيم الأدبي بمدينة بريدة.
وكان في معية سموه اثناء زيارته صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز وقد كان في استقبال سموه لدى وصوله مقر نادي القصيم الأدبي رئيس النادي الدكتور حسن بن فهد الهويمل واعضاء مجلس ادارة النادي واعضاء اللجان العاملة ومدير شرطة منطقة القصيم اللواء خالد بن عباس الطيب وعدد من المسؤولين.
وفور وصول سموه عقد اجتماعا مع اعضاء النادي واطلع على أهم مناشط النادي في شتى المجالات وكثيراً من الأمور التي تخص النادي الأدبي.
ثم تجول سموه داخل أقسام وأرجاء النادي كما اطلع على المكتبة ومحتوياتها واصدارات النادي وكيفية طلب الكتب عبر الحاسب الآلي وخدمات التصوير المساندة .. كما شاهد قاعة اجتماعات النادي وقسم المحاضرات المرئية وعرضاً مرئياً عن مناسبة مرور مائة عام على تأسيس المملكة الذي نظمه النادي وفي نهاية زيارة سموه اطلع على قاعة المحاضرات والتجهيزات المعدة للحضور ثم ودع سموه بالحفاوة والترحيب.
وكان رئيس نادي القصيم الأدبي الدكتور حسن الهويمل قد سلّم سموه درعا تذكاريا بهذه المناسبة وعدداً من مؤلفات اعضاء النادي واصداراته.
الجدير ذكره ان سمو نائب أمير القصيم قد دشن موقع نادي القصيم الأدبي على شبكة الإنترنت وسجل كلمة في سجل الزيارات.

أعلـىالصفحةرجوع



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved