أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 7th April,2001 العدد:10418الطبعةالاولـي السبت 13 ,محرم 1422

الريـاضيـة

الإسماعيلي يطلب تقديم مباراته مع الهلال السعودي في السوبر
محسن صالح: اللقاء فرصة لتوطيد العلاقات وعقد توأمة مع أكبر وأعرق الأندية السعودية
* القاهرة مكتب الجزيرة عبداللطيف اسماعيل:
تقدم النادي الاسماعيلي بطلب الى الاتحاد المصري لكرة القدم بمخاطبة الاتحاد العربي لكرة القدم بتقديم موعد مباراته مع نادي الهلال السعودي لمدة يوم واحد فقط لتقام يوم 19 مايو بدلا من يوم 20 مايو في اطار اللقاء المرتقب بين الفريقين في مباراة السوبر على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز والذي سيقام في المملكة العربية السعودية..
أكد مسئولو النادي الاسماعيلي انهم اختاروا هذا الموعد حتى لا يتعارض مع مباراتهم مع نادي المنصورة في الاسبوع الاخير من الدوري الممتاز المصري والذي سيقام قبل مباراة السوبر العربي باربعة ايام ولقاء العودة الافريقي في دور ال 16 والذي تحدد موعده احد ايام 25، 26، 27 مايو المقبل.
وأكد محسن صالح المدير الفني للاسماعيلي على ان يكون لقاء السوبر لقاء اخوياً يعمل على توطيد العلاقات بين الاندية المصرية والسعودية ويأمل الاسماعيلي في اقامة توأمة مع نادي الهلال السعودي اكبر الاندية السعودية واعرقها في المملكة على جانب آخر قرر المكتب التنفيذي بالنادي الاسماعيلي اقالة مدير الفريق صبري المنياوي وذلك بسبب تأخر المنياوي في تنفيذ التعليمات الصادرة اليه بشأن التعاقدات مع اللاعبين..
وكان بعض لاعبي الاسماعيلي خاصة الناشئين من نجوم منتخب الشباب قد تلقوا عدة عروض مغرية للاحتراف ومنهم محمد عبدالله ومحمد محسن ابوجريشة.. إلا ان محسن صالح المدير الفني للاسماعيلي اكد ان اللاعبين مرتبطان بعقد مع النادي ولا يمكنهما الاحتراف في اي مكان خاصة وان الاسماعيلي في حاجة الى جهودهما.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved