أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 7th April,2001 العدد:10418الطبعةالاولـي السبت 13 ,محرم 1422

الريـاضيـة

ضمن مباريات الدوري الإيطالي :
باتيستوتا في ضيافة فيورنتينا
* نيقوسيا أ ف ب:
يقود مهاجم منتخب الأرجنتين غابرييل باتيستوتا بعد غد الاثنين فريق روما عندما يحل ضيفا على فريقه السابق فيورنتينا في فلورانسا ضمن المرحلة السابعة والعشرين من بطولة إيطاليا لكرة القدم.
وكان «باتيغول» انضم الى فريق العاصمة بعد تسع سنوات أمضاها في فيورنتينا حيث سجل رقما قياسيا من الأهداف في الدوري المحلي مقداره 152 هدفا.
وكان قرار باتيستوتا الانتقال الى روما صعبا للغاية نظرا للشعبية الهائلة التي كان يتمتع بها في صفوف فيورنتينا، حتى حلا لبعض النقاد أن يقولوا انه في حال ترشح لمنصب عمدة المدينة فاز بالانتخابات.
وعلل باتيستوتا قراره بترك فيورنتينا بأن الفريق ليس مؤهلا للفوز بالألقاب، وقد أثبتت الأحداث انه كان على صواب، لأن فريقه السابق يحتل مركزا وسطا حاليا في الترتيب بالإضافة الى مشاكل بين اللاعبين والإدارة، في حين ان روما يسيربخطى وثابة نحو إحراز لقبه الأول منذ عام 1983.
وشاءت الصدف ان يسجل باتيستوتا هدف المباراة الوحيد عندما التقى الفريقان ذهابا على ملعب روما الاولمبي واجهش بالبكاء ونال تصفيقا حادا حتى من أنصار فيورنتينا.
ويحل يوفنتوس الثاني ضيفا على فيرونا الذي غالبا ما يقدم أفضل عروضه ضد الأقوياء وبالتالي من واجب فريق «السيدة العجوز» وهو لقب يوفنتوس ان يكون حذرا.
ويعود الى صفوف يوفنتوس لاعب وسطه الهولندي ادغار دافيدز ومهاجمه الفرنسي دافيد تريزيغيه بعد غيابهما عن المباراة الأخيرة لطردهما في مباراة سابقة.
وفي المباريات الأخرى، يلعب لاتسيو مع بارما اليوم السبت، وغداُ الأحد بولونيا مع بيروجيا، وبريشيا مع ريجينا، وليتشي مع أتالانتا، ونابولي مع ميلان، وأودينيزي مع باري، وإنترميلان مع فيتشنزا.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved