أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 7th April,2001 العدد:10418الطبعةالاولـي السبت 13 ,محرم 1422

الريـاضيـة

مدرب الفتح لم يتوقع الفوز
الطاهر: إننا لا نستحق الهبوط
* الأحساء عبداللطيف المحيسن:
أكد المشرف العام لكرة القدم بنادي الفتح الاستاذ احمد الطاهر ان فوز فريقه على الطائي بنتيجة 3/2 يؤكد ان فريقه لا يستحق الهبوط ابدا خصوصا على فريق مثل الطائي والذي يتمتع بخبرة طويلة وقال هذه النتيجة هي رد على كل من يشكك في الفريق ومستواه وما حدث مجرد كبوة جواد ليس الا وبالتالي فنحن عازمون على المضي قدما نحو تحقيق الهدف والبحث عن الصعود مرة اخرى وهذا ما تفكر فيه ادارة نادي الفتح في الوقت الحالي فمصلحة الفريق فوق كل اعتبار.
لن أترك الفريق
وحول ما تردد مؤخرا عن تركه النادي بعد هبوط الفريق قال: هذا غير صحيح البتة وانا بجانب الفريق دائماً وابدا والجهود التي ابذلها واضحة للجميع ولا يمكن لاحد ان ينكر ذلك وهذا القول يردده من هو ضد الطاهر والنادي معا ولا داعي لترديد هذا القول لاننا وفي الوقت الحالي نبحث عن الفتح ومصلحته وبالتالي فهناك عدد من الامور والتي سنتخذها قريبا لاعداد الفريق في السنة الماضية للصعود باذن الله ومن هنا فانني ادعو الجماهير ومحبي النادي للوقوف بجانب الفريق ودعمه.
وحقيقة لم اكن اتوقع الفوز.. بهذه الكلمات تحدث مدرب فريق الفتح لكرة القدم (كريستو) البوسني الجنسية عقب لقاء فريقه امام الطائي والذي انتهى بفوز الفتح بثلاثة اهداف لهدفين.
المستوى متقارب
واضاف كريستو بأن نتيحة هذا اللقاء تؤكد بأن مستويات فرق الدوري متقاربة الى حد كبير بدليل النتائج الاخيرة.
واشار مدرب الفتح بأن فريقه لم يكن يستحق الهبوط ولكن الحظ العاثر الذي واجهه في معظم لقاءاته المسابقة قد ساهمت في اهدار الفريق للعديد من النقاط والتي اثرت على مسيرته ولكن هذا هو حال الكرة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved