أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 7th April,2001 العدد:10418الطبعةالاولـي السبت 13 ,محرم 1422

الريـاضيـة

بطولة الأندية العربية الخامسة عشرة لكرة السلة
الأمير طلال بن بدر يتابع فعاليات البطولة أولاً بأول
سموه: يهمني نجاح البطولة وتفوق الأندية السعودية
* المدينة المنورة إعداد علي الأحمدي:
يولي صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة اهتماما كبيرا ببطولة الاندية العربية لكرة السلة والمقامة حاليا بضيافة نادي الانصار بالمدينة المنورة حيث يتابع سموه اولا بأول مجرياتها وهو على اتصال مستمر باللجنة المنظمة للبطولة لمعرفة مستجداتها وتسهيل الامور الخاصة بها من اجل انجاحها.
.. سمو الأمير ابدى سعادة بتأهل الاتحاد والانصار الى المرحلة الثانية متمنياً التوفيق لهما في مشوارهما وان يصلا بإذن الله الى المباراة النهائية مسجلا الاعجاب بماقدماه مطالبا بمضاعفة الجهد فالمرحلة القادمة مهمة وتتطلب جهدا اوفر.
.. سموه تأثر لخروج احد من المنافسة لكنه طالب الاحديين بتصحيح اوضاع فريقهم قبل بطولة مجلس التعاون الخليجي فالسلة الاحدية لها تاريخ عريق ولا بد ان تعود لوضعها الطبيعي ولابد ان تعرف اسباب القصور حتى يتم تلافيها في المستقبل.
لقاءان في القمة
ومثلهما للترضية
تدخل البطولة يومها الثاني في ادوارها ما قبل النهائية وتقام اليوم مباراتان على مستوى القمة ومثلهما على نطاق ادوار الترضية.
الأنصار في أولى
المهام الصعبة
يبدأ فريق الأنصار مهمته الصعبة في هذه البطولة بمواجهة مولودية الجزائر على صالة الرئاسة في الخامسة مساء ويظل الانصار مقعنا بمستواه نوعا ما رغم انه لم يظهر بشكله الفني المعروف وخذله محترفاه الاجنبيان البلغاري خرستو والمصري ياسر ابو الفتوح وباتت المهمة ملقاة على عاتق نجومه السعوديين عثمان عبيد واحمد عيسى وفلاتة اخوان «خالد وناصر» والبيهقي .. اما الفريق الجزائري فقد برز بصورة ملفتة يميزها سرعة اللعب والاداء الرجولي.
.. الامل كبير في ان يتخطى الانصار مباراة اليوم وهو قادر بإذن الله على ذلك متى ما كان في مستواه وحماسه.
عميد الأندية والفوز مطلوب
الممثل الثاني للوطن عميد الاندية «الاتحاد» يلعب اليوم مباراته الثانية والاخيرة في هذا الدور بعد ان قابل يوم امس الاهلي المصري.
.. الاتحاد امامه مهمة ليست سهلة وهو يقابل اليوم البطل القطري الاهلي في السابعة مساء ونجومه كحسن عطا الله وغسان عبدالحميد وعلي مغربي ونادر امان وعادل الجهني وبقية نجوم الفريق مطالبون بالظهور بمستواهم بل ان الاتحاد معروف بقوته الفنية وهو بإذن الله مؤهل لتجاوز مباراة اليوم والتأهل لدور الاربعة.
لقاءات للتحسين
على مستوى أدوار الترضية تقام اليوم مباراتان لتحسين المراكز:
الجيش * الاهلي الليبي على صالة الانصار 5 مساءً
بوفاريك * الاتحاد السوري على صالة الانصار 7 مساءً
نجاح مميزللإدارة الأنصارية
قام الانصاريون بواجب الضيافة على اكمل وجه وقدموا ما لديهم من امكانيات بالرغم من بعض الظروف التي واجهتهم لكنهم استطاعوا تجاوزها ومازالت امور البطولة تسير ولله الحمد على مايرام.
.. للمهندس مصطفى محمد بلول جهود كبيرة في عملية النجاح يشاركه مهمة الاعداد والمتابعة المهندس يحيى سيف ومجموعة كبيرة من الانصاريين والمكلفين في اللجان وخاصة لجنة العلاقات والاستقبال برئاسة الاستاذ نعيم بوقس ولجنة النقل برئاسة المهندس عادل برديسي ولجنة الملاعب برئاسة الاستاذ عبدالعزيز شرقي ولجنة الاحصاء برئاسة الاستاذ نعيم عبدالخالق وكذلك بقية اللجان العاملة بفاعلية.
الكلمة لجمهور طيبة
سجل الحضور الجماهيري في مباراة الاتحاد والجزيرة موقفا رائعا بتواجده الكبير وتشجيعه المستمر وهو اليوم مطالب لمؤازرة ممثلي الوطن الاتحاد والانصار في لقاءيهما الهامين مساء اليوم امام الاهلي القطري والمولودية الجزائري.
.. الكلمة للجمهور وجمهور طيبة الطيبة معروف بحماسه ودعمه وتذوقه لهذه اللعبة الشعبية وهو لن يتخلى عن تواجده اليوم ودعمه للفريق.
مباراة اليوم بلسان العميد:
الكابتن حسن عطا الله : ندرك اهمية اللقاء ونعرف مواقف الفرق القطرية امامنا لكننا مصممون على الفوز.
النجم الكبير على مغربي : نحن نخطط لنيل البطولة وحتى نحققها لابد ان نتعامل مع كل المباريات بقوة ومباراة اليوم تهمنا نتيجتها.
صاحب الثلاثيات الحاسمة الكابتن عادل الجهني .. لن نتهاون بمباراة اليوم وليس في حسابنا سوى اعطاء المباراة حقها من المستوى والتألق وحسمها بإذن الله لصالحنا.
ماذا يقول نجوم الأنصار
قائد الفريق احمد عيسى .. بدأنا نأخذ وضعنا الطبيعي في البطولة ومباراة اليوم ليست سهلة فهي امام فريق له خبرته ونسأل الله التوفيق.
الكابتن عثمان عبيد .. لقد لاحظتم ان مستوانا يرتقي من مباراة لاخرى وفي لقاء اليوم سيكون افضل مما سبق وبإذن الله سنفوز ونتأهل.
النجم ناصر فلاتة .. تجاوزنا مرحلة مهمة وبدأنا اليوم مرحلة اهم وليس في تفكيرنا سوى اسعاد

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved