أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 7th April,2001 العدد:10418الطبعةالاولـي السبت 13 ,محرم 1422

الريـاضيـة

في دورة الصعود
الاخدود يقلب الطاولة
التهامي يودع الدورة بهدفين في المجد
* عنيزة فيصل الواصل:
لم تكن نتيجة المباراة التي جمعت فريقي التهامي والمجد ضمن دورة الصعود التي يستضيفها النادي العربي بعنيزة تسمن أو تغني من جوع لأي من الفريقين لذا كان من الطبيعي ان تظهر بصورة باهتة متواضعة فكل منهما كان قد ودع الدورة قبل هذا اللقا ء ولعله كان فرصة لإشراك عددٍ من لاعبي الصف الثاني.. وفي الدقيقة العاشرة من الشوط الأول سجل لاعب التهامي طه مبارك هدف التهامي الأول هذا الهدف كان نتيجة للتفوق النسبي للتهامي بعدها تبادل الفريقان الهجمات غير الخطرة وفي الشوط الثاني حاول المجد أن يعدل النتيجة إلا ان فردية لاعبيه طغت على الأداء العام اما بالنسبة لفريق التهامي فلم يستغل مهاجموه تلك الفرص التي تحصلوا عليها والتي كان يقف دائماً خلفها اللاعب الرائع خالد القحطاني الذي أجاد صناعة اللعب وتحضير الكرات لخط المقدمة. وفي الدقيقة 23 ومن كرة بينية توغل فيها خالد القحطاني استطاع ان يعزز تقدم فريقه بهدفين انتهت بهما هذه المباراة.
وحصل على جائزة أحسن لاعب لاعب التهامي خالد القحطاني
الاخدود تغلب على العدالة
ضمن مباريات دورة الصعود تمكن فريق الأخدود من التغلب على فريق العدالة بهدفين مقابل هدف واحد.. وقد جاءت أحداث هذا اللقاء متباينة حيث سيطر فريق الأخدود على مجريات ربع الساعة الأول من اللقاء ثم جاء العدالة ليفرض سيطرته بعدها ثم جاءت السيطرة سجالاً بين الفريقين وقد تمكن فريق العدالة من خطف الهدف الأول لصالحه عن طريق اللاعب احمد الصالح في الدقيقة 40 من الشوط الأول.. وشهد الشوط الثاني استنفاراً في صفوف فريق الأخدود ليتمكن لاعبه عبدالله مهدي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 22 من الشوط الثاني ولم يمهل فريق الأخدود فريق العدالة سوى دقيقة واحدة حيث سجل لاعبه حمد سعيد هدف التقدم في الدقيقة 23 بعد ذلك حاول العدالة تعديل النتيجة ولم يتمكن من ذلك لتنتهي المباراة بهذه النتيجة. يذكر أن الفريقين قد شاركا بلاعبي الصف الثاني نظرً لضمانهما التأهل ورغبة في منح لاعبيهما الراحة. وبهذه النتيجة تأهل فريق الأخدود كأول المجموعة الأولى بينما تأهل فريق العدالة كثاني المجموعة نفسها.
أهالي عنيزة يكرمون المشاركين بدورة الصعود
احتفاء بالفرق المشاركة في دورة الصعود والتي يستضيفها النادي العربي بعنيزة يقيم اعضاء الهيئة الاجتماعية مجلس الأهالي مساء هذا اليوم حفل عشاء تكريميا للمشاركين وذلك في مزرعة الوجيه الشيخ محمد السليمان الصيخان وتأتي مشاركة مجلس الأهالي للنادي العربي استمراراً لدعمهم للرياضة في عنيزة عامة سواء بالدعم المادي أو المعنوي والوقوف مع اي من اندية عنيزة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved