أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 7th April,2001 العدد:10418الطبعةالاولـي السبت 13 ,محرم 1422

الريـاضيـة

إليهم مع التحية
يظل الوقت غير مناسب لابراز الخلاف وفرض عضلات التحدي وما بات يتكرر شبه يومي بين شخصين لهما ثقلهما في البطولة يجب ان يتوقف ويعالج في اطار المصلحة العامة.
***
مغامرة احد في المشاركة بهذه البطولة وما قدمه الفريق من مستوى هزيل تتحمله الادارة المسئولة عن الفريق ولا تصدقوا بتحميل المسئولية للاتحاد العربي وان للتحكيم دورا في ذلك ... فالهزائم ساحقة واستعداد الفريق كان ضعيفا ومستواه الفني متواضع ... والمغالطة في هذا الشأن لا تفيد بل يجب تصحيح الامور خاصة وان الفريق مقبل على مشاركة خارجية أخرى.
***
لم توفق اللجنة المنظمة في اختيار بعض الاعضاء الذين لا هم لهم إلا الجلوس في الخيمة او الترزز في المنصات مستفيدين من البطاقات التي تعطيهم حرية الدخول مجاناً.
***
قام الزملاء الاعلاميون بجهد كبير في سبيل ايصال المواد الاخبارية الى صحفهم بأسرع وقت وكثفوا من جهودهم بارسال تغطية متكاملة لكنهم يفاجأون في اليوم التالي بضيق المساحة التي منحت لموادهم بل بحذف الكثير منها مما سبب للبعض منهم شيئاً من الحرج لدى المسئولين والمتابعين للبطولة.
***
ما قام به الزميل سامي سند المغامسي مندوب جريدة عكاظ من جهد تجاه كتيب البطولة يجب ان يقابل من ادارة الانصار بالشكر لا بما حدث من الرجل المسئول.
علي الاحمدي

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved