أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 7th April,2001 العدد:10418الطبعةالاولـي السبت 13 ,محرم 1422

الريـاضيـة

الجزيرة تتابع تفاصيل اللحظات الأخيرة لأفراح النجماويين
الواصل طلب من الجميع البقاء حتى نهاية مباراة القادسية
السلمي : إذا استمرت النجمة بهذا الوضع فالأمر محرج
الصويان:رئاستي للنجمة سابقة لأوانها
* عنيزة عبدالله الفنيخ:
كانت اللحظات الاخيرة التي عاشها افراد نادي النجمة في ليلة المباراة مع نادي الرياض عصيبة ورسم الحزن والفرح في آن واحد على وجوه المنتمين للنادي في جميع ارجاء الملعب. حيث كانت عينا تغمرها دموع الفرح بهذه النتيجة الايجابية مع نادي الرياض وعينا ترقب ويملؤها الخوف والحزن من مباراة الشباب والقادسية. وحينما اعلن حكم المباراة الاستاذ عبدالرحمن الزيد نهاية مباراة النجمة والرياض بفور الاول اقبل الجميع يبارك للاستاذ صالح الواصل رئيس النجمة ولكنه رفض التهاني والتبريكات وطلب من الجميع البقاء في مقاعدهم وعدم الذهاب واعلان الفرحة حتى تنتهي مباراة القادسية والشباب والمتبقي من وقتها اربع دقائق .... وحينما سجل الشباب هدفه الثاني ترك الاستاذ صالح الواصل ضيوفه في المنصة ونزل ارضية الملعب بسرعة الشباب وهو يبكي من الالم في قدمه مصحوباً بدموع الفرح.
الحضور متواضع جدا ولكن بعد نهاية مباراة القادسية والشباب امتلأت ارضية ملعب نادي النجمة وتوافدت الجماهير من كل مكان وتعانق الجميع ومنهم من قال بصوت مرتفع لا ينسينا هذا البقاء الاخطاء السابقة ويجب ان نراجع حساباتنا واخر يقول لنطو الصفحة الماضية ونغسل ما في نفوسنا من مشاكل وننس الماضي وكل هذه الصرخات موضوعه على طاولة مجلس اعضاء ادارة نادي النجمة.
بهذه النتيجة استطاع فريق النجمة ان يواصل استمراريته في البقاء بدوري الاضواء وخدمه الحظ بعد هزيمة نادي القادسية من نادي الشباب.
الواصل: موال الحسابات
تكرر واحرجنا كثيراً
الجزيرة بدورها رصدت افراح ومشاعر النجمة بهذا الانتصار وبقائها في دوري الاضواء واجرينا العديد من الحوارات والتقينا برئيس نادي النجمة الاستاذ صالح الواصل وقال: اولاً اثبت الفريق جدارته واحقية استمراريته في دوري الاضواء وجاء هذا باخلاص اللاعبين وتكاتف الادارة واعضاء الشرف وبهذه المناسبة ابارك للجميع واعضاء الشرف على وقفتهم الصادقة معنا واكرر التبريكات لنادي النجمة لبقائه في الممتاز للسنة التاسعة..
وعند سؤالنا للاستاذ صالح الواصل إلى متى وفريق النجمة يعيش في عالم الحسابات وعامل الحظ قال فعلاً نحن محرجون جدا من هذا الوضع وهذا التكرار الممل للحسابات ولكن ولله الحمد في المدة الاخيرة استطعنا ان نتغلب على سدوس والوحدةوفريق الرياض ولا يفوتني ان اشيد بنادي الرياض شقيقنا هذا النادي الكبير الذي تحصل على نتائج طيبة في الدوري.
الصويان :
التشكيل الجديد في 20/1
كذلك التقينا بالاستاذ صالح الصويان نائب رئيس نادي النجمة الذي كان دبلوماسيا باجابته واتسم بالهدوء اثناء الحوار وقال اولا الحمد لله على هذا الانتصار والبقاء في دوري الاضواء وهذا بفضل من الله ثم تضافر جهود الجميع. وعن مسألة حسابات الهبوط والبقاء التي يعيشها نادي النجمة منذ ثلاث سنوات قال:
اتمنى ان يكون هناك حل لجميع الظروف والمشاكل وان نبدأ بالاستعدادات والعلاج من الآن للعام القادم ان شاء الله ووضع الترتيبات اللازمة لجميع اوضاع النادي والتي تضمن له المنافسة وليس البحث عن البقاء في دوري الاضواء وحقيقة نأسف للجمهور الغالي وجميع محبي النادي على الوضع المحرج الذي وقعنا فيه ولكن ولله الحمد بتوفيق من رب العالمين وجهود المخلصين من اعضاء الشرف ومجلس الادارة واللاعبين والمشرفين على كرة القدم والفنيين أتت هذه النتيجة ولله الحمد. وعن تدني مستوى الفريق في الدور الاول من الدوري قال الصويان: الفريق تكالبت عليه عدة ظروف من البداية وكانت قاسية جدا مثل بعض الاصابات وانتقال بعض اللاعبين ووجود بعض او عدد من اللاعبين الشباب حديثي الخبرة. ولكن ولله الحمد اولا واخيرا هذا الفوز رغم انه بقاء وفي آخر رمق والوضع كان صعباً جدا وفي نفس الوقت يعتبر شيئاً مفرحاً وله طعم خاص ويجب ايضا ان يكون لنا درس كادارة ولاعبين وجهاز فني واداري ويجب ان نصحح اوضاعنا ونتفادى جميع الاخطاء التي وقعنا بها والانسان اذا استمر على الخطأ يعتبر هذا هو الخلل الحقيقي والتعالي لذلك يجب ان يكون التصحيح ونطالب الجماهير ان تقف معنا وتساعدنا على التغلب على هذه الظروف. وعن تجديد عقد المدرب قال: هذا الموضوع سابق لأوانه ويرجع لمجلس ادارة النادي ايضا حسب ظروف المدرب ومدى قبوله.. وفي سؤال عن صحة استقالة رئيس نادي النجمة الاستاذ صالح الواصل وهل سيخلفه في الرئاسة قال: ادارة النجمة مكلفة تكليفاً وهذا التكليف ينتهي في 20/1/1422ه وسيعلن عن الترشيح لمجلس الادارة الجديد من 20/1/1422ه وبعدها سيكون الامر هذا للرئاسة في حالة تقدم اعضاء جدد او يتم ترشيح اعضاء معينين .... وعن رئاستي لنادي النجمة هذا الكلام سابق لأوانه ونحن الآن نعيش افراحا مع الاب الروحي لنا الاستاذ صالح الواصل ولا ننسى ان هذا الاستقرار الاداري جعلنا نعيش في الممتاز لمدة تسع سنوات وقد يكون هناك اخطاء ولكن التصحيح هو المبدأ ونأخذه منكم وانتم كإعلاميين وايضا اعضاء الشرف.
السلمي:
لن أستمر مع النجمة والسبب ..
مدرب فريق النجمة الكابتن علي السلمي بصماته واضحة على نهج وطريقة اللعب الحديث مع الفريق يقول: لم افقد الامل في البقاء لان النتائج لم تكن تتماشى مع المستوى فكان الفريق يقدم مستوى جيدا ولكن ضعف الهجوم حرم الفريق من فرص الفوز وايضا من الاسباب التي جعلتني لم افقد الامل تجاوب اللاعبين معي شخصيا ومستوى التحسن والتطور واضح من مباراة لاخرى وهذا جعلنا نحصل على سبع عشرة نقطة في الدور الثاني بينما حصلنا في الدور الاول على ثلاث نقاط .. وهذه من اللحظات السعيدة حيث صعدنا من الدرجة الثانية الى الاولى سويا ومن الاولى الى الممتاز وانا لست مدربا فقط مع لاعبي النجمة بل والد ومحب لهذا الفريق ... وعن تجديد عقده مع النجمة قال: عملية التجديد صعبة بالنسبة لي حيث انني مرتبط ويوجد لدي ارتباطات عدة ومن الصعب ان اواصل مع الفريق السنة القادمة ... وتحدث عن وضع النجمة في السنوات القادمة وقال: اولا يجب ان يشرك فريق كرة القدم في نادي النجمة على الاقل ستة لاعبين من الشباب للفريق الاول ويكون من ابناء النادي وليس من اندية اخرى والسبب في رأيي انه لا يخدمك سوى ابن ناديك ويجب ايضا ان يكون التحضير مبكرا سواء مع المدرب او اللاعبين والاستعداد ايضا مبكرا وإلا سوف يكون وضع النادي محرجا.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved