أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 7th April,2001 العدد:10418الطبعةالاولـي السبت 13 ,محرم 1422

الريـاضيـة

القهوجي: الحمدان تساهل مع الخشونة الاتحادية وسنكررها
«لوكا»: فزنا لأننا الأفضل وطردي بدون سبب!!
* جدة عبد الخالق الزهراني:
هنأ نجم الكرة الاهلاوية اللاعب خالد قهوجي جماهير الأهلي على الفوز الكبير الذي تحقق لفريقهم في ختام المرحلة التمهيدية لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين امام المنافس التقليدي فريق الاتحاد وقال عقب نهاية المباراة مباشرة ان لاعبي الاتحاد بالغوا في اللعب الخشن امامنا ولم يحرك الحكم ساكنا حيال خشونتهم الواضحة.. ولكن لا يصح الا الصحيح والفوز للاهلي الذي كان افضل طيلة اوقات المباراة واشاد القهوجي بالمباراة بصفة عامة وقال عنها انها من اجمل مباريات الموسم.
ووعد الجماهير الاهلاوية بتكرار هذه النتيجة في مباريات المربع الذهبي القادمة التي ستجمع الاهلي بالاتحاد لأن لاهلي كما قال احق من غيره بالحفاظ على صدارته والحصول على كأس البطولة وتمنى لزملائه المزيد من التوفيق.
فيما اشاد المدرب الأهلاوي «لوكا» بعطاء لاعبي فريقه امام الاتحاد وقال عقب نهاية المباراة ان اللاعبين قدموا مباراة كبيرة يشكرون عليها وكانوا الافضل ولذا تحقق لهم الفوز.. وانتقد حكم المباراة الحكم الدولي ناصر الحمدان بالقول: أنا لا احب التحدث عن الحكام ولكن في هذه المباراة طردت بدون اي سبب يذكر وكذا تم طرد اللاعب فوزي الشهري بدون وجه حق ولولا ذلك الطرد لحقق فوزي لقب رجل المباراة الأول
واضاف اترك الحكم على قرارات الحكم للاعلاميين والجماهير الكبيرة التي حضرت المباراة وتمنى لفريقه المزيد من التوفيق في مباريات المربع الذهبي المقبلة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved