أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Saturday 7th April,2001 العدد:10418الطبعة الثـالثة السبت 13 ,محرم 1422

محليــات

سمو النائب الثاني يتلقى برقية شكر من أمير البحرين
* جدة واس:
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية من صاحب السمو الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة أمير دولة البحرين فيما يلي نصها ..
صاحب السمو الملكي الأخ العزيز الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بالمملكة العربية السعودية الشقيقة . حفظه الله
ونحن نغادر المملكة العربية السعودية الشقيقة بعد زيارتنا لمنطقة حفر الباطن يسعدنا ان نعرب عن عميق شكرنا وتقديرنا لما قوبلنا به والوفدالمرافق من حرارة الاستقبال وكرم الضيافة والرعاية التى كان لها أبلغ الاثر في نفوسنا جميعا .
كما يسرنا أن نعبر عن عميق سعادتنا بلقائنا بسموكم وبما ساد اجتماعنا من روح أخوية وجو ودي يعكس عمق العلاقات المتينة والمتميزة التي تربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين والحرص على العمل من أجل تحقيق المزيد من الانجازات في مختلف المجالات .
اننا ننظر الى مثل هذه اللقاءات المباركة يا صاحب السمو على انها لقاءات خير للتشاور وتبادل وجهات النظر.. نخرج منها بما يحقق تعاوننا وتعاضدنا ويمكننا من الحفاظ على أمن واستقرار دولنا وشعوبنا .
وننتهز هذه المناسبة لنعبر عن عميق سعادتنا بما شهدناه خلال زيارتنا لمنطقة حفر الباطن من اهتمام وجهد تقوم به اللجنة الوطنية لحماية الحياة الفطرية التى يترأسها سموكم حفظكم الله ..
داعين لسموكم ولجميع العاملين معكم في هذا العمل الكبير بالتوفيق والسداد .
واذ نحن نغادر بلدكم الشقيق ارجو ان تنقلوا تحياتنا وتمنياتنا الى خادم الحرمين الشريفين الأخ العزيز الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود والى صاحب السمو الملكي الأخ العزيز الأمير عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطنى..
مع تمنياتنا لسموكم بموفور الصحة والسعادة وللمملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق المزيد من التقدم والازدهار والرخاء .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
أخوكم
حمد بن عيسى آل خليفة
أمير دولة البحرين

أعلـىالصفحةرجوع




[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved