أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 8th April,2001 العدد:10419الطبعةالاولـي الأحد 14 ,محرم 1422

محليــات

خلال زيارته لمقر محطة الرياض:
الوفد المروري لدول التعاون يشيد بالفحص الدوري بالمملكة
*كتب مندوب الجزيرة:
قام وفد مروري ممثل لجميع ادارات المرور بدول مجلس التعاون الخليجي بزيارة لمحطة الفحص الدوري للسيارات بالرياض..وكان في استقبال الوفد لدى وصوله المقدم/ عبدالعزيز محمد المنصوري رئيس قسم مرور الفحص الدوري والمهندس/ محمد يوسف الطلاق مساعد مدير مشروع الفحص الدوري اضافة الى عدد من المسؤولين في الفحص الدوري.
في بداية اللقاء استمع اعضاء الوفود الى شرح مفصل عن الفحص الدوري للسيارات بالمملكة الذي يعتبر نظاماً متكاملاً من حيث التجهيز والتنظيم وقد تطرق الشرح الى مساهمات الفحص في خدمة المجتمع والبحث العلمي، كما تطرق الى الفوائد الكبيرة التي تحققت جراء تطبيق البرنامج.
بعد ذلك قام اعضاء الوفد بجولة داخل مسارات الفحص اطلعوا خلالها على الطبيعة على سير اجراءات الفحص الفني والمتمثلة في خمس مراحل كما شاهدوا الاجهزة والمعدات الحديثة المستخدمة في المحطات كما استمعوا لشرح واف لكل مرحلة. ثم وقف اعضاء الوفد على شبكة الحاسب الآلي المحلية بالمحطة ثم قاموا بزيارة لبعض الادارات بالفحص منها الحاسب الآلي المركزي حيث استمعوا الى شرح مفصل عن امكانيات الحاسب الآلي الذي يعبتر مركز معلومات متكاملا والخدمات التي يقدمها المركز للجهات البحثية والامنية ومن ثم انتقلوا الى ادارة الصيانة فمركز التدريب حيث استمعوا الى شرح عن مهام المركز وشاهدوا بعض الشرائح الضوئية لبعض الاعطال التي تم الوقوف عليها بمحطات الفحص المختلفة والتي تمثل تهديداً للسلامة العامة على الطريق.
في ختام الزيارة اعرب اعضاء الوفود عن اعجابهم بما شاهدوه في المحطة من اجهزة متطورة ومعدات حديثة ونظام متقدم يمتاز بالدقة والسرعة والحيادية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved