أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 8th April,2001 العدد:10419الطبعةالاولـي الأحد 14 ,محرم 1422

الريـاضيـة

سموه هنأ الهلال والنصر ومنسوبيهما:
إنجاز الهلال إضافة جيدة لسجل انتصارات الكرة السعودية
هناك أفكار كثيرة لصالح الكرة العربية تحت الدراسة
* * اللاذقية واس:
وصل صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم الى جدة مساء امس قادما من اللاذقية بعد ان رعى سموه المباراة الختامية ومراسم التتويج لبطولة كأس النخبة السابعة للاندية العربية لكرة القدم. وقد عبر سموه في تصريح صحفي عقب رعايته للمباراة الختامية للبطولة وتتويجه للفرق الفائزة عن تهنئته لرئيس واعضاء مجلس ادارة الاتحاد السوري للكرة ونادي الجيش السوري على نجاح بطولة النخبة العربية السابعة لكرة القدم فنيا وتنظيميا التي اختتمت بمدينة اللاذقية في سوريا مشيدا بما احيطت به البطولة من دعم وتشجيع من الحكومة السورية بتوجيه من فخامة الرئيس بشار الاسد.
ونقل سموه تحيات وتمنيات صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم الى الاخوة الاشقاء في سوريا ولكافة الرياضيين المشاركين في هذه البطولة المهمة التي هي من ابرز المسابقات التي يشرف عليها الاتحاد العربي لكرة القدم.
وهنأ سمو الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز سمو رئيس واعضاء مجلس ادارة نادي الهلال ومنسوبيه وخاصة مسؤولي كرة القدم على ماحققوه من انجاز بحصولهم على كأس هذه البطولة واعتبره اضافة جيدة لسجل انتصارات الكرة السعودية محليا وخارجيا.
كما قدم سموه التهنئة لرئيس واعضاء مجلس ادارة نادي النصر ومنسوبيه وفريق كرة القدم لحصولهم على المركز الثاني ممتدحا سموه المستوى الذي قدمه فريقا الهلال والنصر في هذه البطولة واعتبره تجسيداً لما وصلت اليه الرياضة في المملكة من تقدم وازدهار بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم الدعم السخي من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله وللمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز. واثنى سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم على المستوى الذي ظهر به ايضا فريقا الجيش السورى والصفاقسي التونسي في هذه البطولة مرتئيا انه امتداد للتطور المتواصل للكرة العربية الذي اخذت مكانة متميزة في الساحات العربية والقارية. واوضح سمو الامير نواف بن فيصل بن فهد في تصريحه حرص الاتحاد العربي لكرة القدم على تطوير لوائحه ومسابقاته فيما يحقق الاهداف المرجوة منها وهي تطوير كرة القدم العربية وصولا بها الى العالمية والعمل على اتساع قاعدة الممارسين لها في ظل ما يجده الاتحاد العربي لكرة القدم من دعم وتشجيع من صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز مشيرا سموه في هذا الصدد الى ان الاتحاد العربي لديه افكار كثيرة يدرسها في هذا المجال وفق اسس علمية مع الاخذ في الاعتبار ظروف وارتباطات المنتخبات والاندية العربية على المستوى المحلي والقاري والدولي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved