أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 10th April,2001 العدد:10421الطبعةالاولـي الثلاثاء 16 ,محرم 1422

الاولــى

سمو ولي العهد مُشيداً ببطولات وإنجازات الرياضة السعودية :
حصول الهلال على كأس النخبة من المنجزات والمكاسب الرياضية للبلد
* جدة واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني في قصر سموه في جدة امس صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل رئيس مجلس ادارة نادي الهلال وفريق كرة القدم بنادي الهلال وأعضاء الجهازين الفني والاداري بمناسبة تحقيقهم المركز الاول وكأس بطولة النخبة السابعة التي أقيمت في سوريا وذلك في اطار الرعاية الكريمة التي يحظى بها قطاع الرياضة والشباب ومنسوبوها في المملكة من دعم مستمر من سمو ولي العهد حفظه الله.
وأشاد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز خلال الاستقبال بما يبذله صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد من جهود كبيرة ودعم متواصل للقطاع الرياضي والشبابي في مختلف الجوانب الرياضية والثقافية والعمل على الارتقاء بها بما يحقق الهدف المنشود في المحافل الاقليمية والدولية .
كما أشاد سموه بما تحقق من انجازات وبطولات للرياضة السعودية على المستويات العربية والقارية والدولية في مختلف الالعاب على مستوى المنتخبات والاندية وما كان هذا ليتحقق لولا توفيق الله عز وجل أولا ثم تمسك هذا البلد وشبابه بالعقيدة الاسلامية الصحيحة والدعم المتواصل من القيادة الحكيمة والاخلاق الفاضلة التي يتحلى بها شباب المملكة وكانت دافعا لهم لتحقيق المزيد من المنجزات والمكاسب .
وقال سموه ان حصول نادي الهلال على كأس النخبة العربية السابعة لكرة القدم يندرج ضمن مكاسب هذا البلد من منجزات رياضية متنوعة متمنياً سموه للجميع دوام التوفيق .
وحث سمو ولي العهد أبناءه الرياضيين على أن يكونوا على الدوام خير سفراء لوطنهم في الخارج ليجسدوا ما وصل اليه بلدهم من رقي وتطور في مختلف المجالات ومنها المجالان الرياضي والشبابي .
وقد قدم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز هدايا ومكافآت للجهازين الاداري والفني واللاعبين بنادي الهلال السعودي .
كما قدم سمو رئيس نادي الهلال لسمو ولي العهد درع النادي بهذه المناسبة .
بعدها التقطت مع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني الصور التذكارية.
وبهذه المناسبة رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركى بن فيصل رئيس مجلس ادارة نادي الهلال بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني باسمه ونيابة عن أعضاء الشرف والاداريين ولاعبي نادي الهلال على هذه اللفتة الكريمة واستقباله لفريق نادي الهلال .
وقال «سعدنا جميعا بالاستماع الى نصائح وتوجيهات والد الجميع سمو ولي العهد التي سنضعها بحول الله نصب اعيننا وستكون حافزا لنا على بذل المزيد من الجهد والعطاء».
وسأل الله سبحانه وتعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني الذين يرجع لهم الفضل بعد الله فيما تحقق من انجازات وانتصارات على كل الصعد .
وحضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء ورئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء ومعالي رئيس الشئون الخاصة لسمو ولي العهد الاستاذ ابراهيم بن عبدالرحمن الطاسان ومعالي نائب رئيس ديوان سمو ولي العهد السكرتير الخاص الاستاذ خالد بن عبدالعزيز التويجري ومعالي وكيل المراسم الملكية الاستاذ محمد بن عبدالرحمن الطبيشي .


أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved