أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 10th April,2001 العدد:10421الطبعةالاولـي الثلاثاء 16 ,محرم 1422

محليــات

سموه يترأس مجلس مياه المدينة المنورة
الأمير مقرن يرعى افتتاح فعاليات اللقاء التاسع لمديري التعليم اليوم
* المدينة المنورة مروان عمر قصاص:
ترأس صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز امير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس ادارة المصلحة اجتماعاً لمجلس ادارة المصلحة بمقر المجلس بمجمع المصلحة بقباء يوم امس الأول الاحد.
وفي نهاية الاجتماع صرح مدير عام المصلحة المكلف المهندس نبيل بن أحمد إزمرلي، ان المجلس قد استعرض عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الاعمال ومنها ترسية ثلاثة مشاريع للمياه والصرف الصحي على الشركات الوطنية المتخصصة بتكلفة تزيد عن احد عشر مليون ريال وذلك لاستبدال خطوط المياه الاسبستوس بالحرة الشرقية وتوريد المواسير الزهر المرن اللازمة لتنفيذ شبكات المياه بالمدينة المنورة وكذلك اعمال التصميم والإشراف على مشاريع الصرف الصحي بمحافظة ينبع.
كما وافق المجلس على تمديد مدة بعض العقود الجاري تنفيذها وناقش بعض الموضوعات التنظيمية والإدارية بالمصلحة واستعرض تقرير عن مشروع آبار العين الزرقاء «آبار الماشي».
وأضاف المهندس نبيل إزمرلي أن صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز حفظه الله وجه في نهاية الاجتماع بأهمية بذل أقصى الجهود والعمل على الانتهاء من المشاريع الجاري تنفيذها للاستفادة منها لتقديم افضل الخدمات للمواطنين وضيوف الرحمن.
على صعيد آخريرعى صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبد العزيز امير منطقة المدينة المنورة اليوم الثلاثاء وبحضور معالي وزير المعارف الدكتور محمد بن احمد الرشيد افتتاح فعاليات اللقاء التاسع لمديري التعليم وعمداء كليات المعلمين تحت عنوان (التربية الاخلاقية وتحديات العصر) وذلك بمقر مكتبة الملك عبدالعزيز بالمدينة المنورة.
ويناقش اللقاء الذي يستمر ثلاثة ايام اكثر من 13 ورقة عمل موزعة على ثلاثة جوانب فكرية واجرائية وميدانية من خلال جلسات عمل يشارك فيها الى جانب مديري التعليم المسؤولون بالوزارة وعمداء كليات المعلمين وعدد من المشرفين التربويين ومدراء المدارس عبر الوقوف على ابرز مشكلات واحتياجات الادارة التربوية في مجال التربية الاخلاقية واقتراح الحلول لها وعرض الاساليب والافكار الحديثة في مجال الانضباط المدرسي والتوجيه الاخلاقي وتدارس امكانية تطبيقها في المجتمع التربوي.
من جهة أخرى افتتح صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبد العزيز امير منطقة المدينة المنورة مساء امس الاول الاحد بفندق دار الهجرة انتر كونتنتتال فعاليات المعرض الشخصي للفنان الدكتور محمد فرج ابو ذكري والذي اقيم على هامش البطولة العربية الخامسة عشرة للسلة والتي يستضيفها نادي الانصار بالمدينة المنورة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved