أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 10th April,2001 العدد:10421الطبعةالاولـي الثلاثاء 16 ,محرم 1422

محليــات

الأمير مشعل بن ماجد افتتح ندوة تطورات طب الاطفال بتخصصي جدة
* جدة عدنان حسون:
افتتح صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ محافظة جدة مساء امس الاول بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث بجدة ندوة التطورات الحديثة في تشخيص وعلاج امراض الاطفال التي ينظمها برنامج علاقات المجتمع بالمستشفى.
وأكد سموه في كلمته الافتتاحية على اهمية اقامة مثل هذه الندوة والتي تدل على اهتمام حكومة الملك فهد بن عبدالعزيز يحفظه الله في سبيل تقدم القطاع الصحي ومواكبة للقطاعات الصحية العالمية العريقة مشيراً في هذا الاطار الى الانجازات الطبية الكبيرة التي تحققت في المستشفى في وقت قصير.
وكان سمو الامير مشعل بن ماجد قد قام بجولة تفقدية قبل افتتاح ندوة التطوات الحديثة لاقسام المستشفى ومرافقه شملت قسم الطوارىء وعيادات الاطباء واقسام الجراحة والعناية المركزة وعددا من الاقسام الطبية والارشادية بالمستشفى.
من جانبه رحب الدكتور انور الجبرتي المستشار والمشرف العام على اعمال الادارة والمدير التنفيذي لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث بالرياض وجدة بصاحب السمو الملكي الامير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز وتشريفه حفل افتتاح ندوة التطورات الحديثة في تشخيص وعلاج امراض الاطفال واستعرض الدكتور الجبرتي انجازات المستشفى الطبية التي كانت محل تقدير لقطاعات الصحة العالمية.
وفي كلمة مماثلة اثنى الدكتور سلطان باهبري المدير التنفيذي لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث بجدة بالدعم الذي تحظى به المستشفى من لدن سموه الكريم مشيراً الى ان الانجازات فاقت التوقعات ولدي العاملين بالمستشفى الطموح لتحقيق المزيد من تلك الانجازات.
من جانبه القي الدكتور عصام صبان المدير التنفيذي لشؤون المرضى الضوء على أهداف ندوة التطورات الحديثة للاطفال وسياسة المستشفي من تنفيذ هذه الندوات الطبية.
وفي ختام الحفل تسلم صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن ماجد درع المستشفى من الدكتور انور الجبرتي.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved