أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 10th April,2001 العدد:10421الطبعةالاولـي الثلاثاء 16 ,محرم 1422

محليــات

تكريم المشاركات بالجنادرية
مركز الأمير سلمان يرحب بعضواته في لقاء المودة
* الرياض فايزة الحربي إيمان التركي:
يشهد القسم النسائي بمركز الأمير سلمان الاجتماعي اليوم الثلاثاء لقاء المودة الرابع الذي سيبدأ بعد صلاة المغرب في قاعة عبدالله النعيم للنشاط الثقافي.
يشار إلى أن المركز يحرص على إقامة هذا اللقاء سنوياً لاعطاء الفرصة للعضوات للتلاقي والتعارف وتقوية الصلات الاجتماعية مع بعضهن البعض حيث يخصص هذا اللقاء للعضوات فقط ليتسنى لهن التواصل مع العضوات الحاليات لتقوية الروابط الاجتماعية والصلات الأسرية.
ويتضمن برنامج الحفل الذي ستشارك فيه طالبات من مدارس منارات الرياض وعدد من الشاعرات العديد من الفعاليات المختلفة. كما سيتم تكريم الراعي الرسمي لهذا النشاط وجميع موظفات المركز وجميع المشاركات في التنظيم والإعداد لبرنامج الحفل.
من جانب آخر يقام يوم الخميس القادم بقاعة معالي الاستاذ عبدالله العلي النعيم بالمركز حفل تكريم المشاركات في المهرجان الوطني للتراث والثقافة 16 وقدمت مديرة مركز الأمير سلمان الاجتماعي رئيسة اللجنة الاعلامية بمهرجان الجنادرية الأستاذة هدى عبدالعزيز النعيم الدعوات لجميع المشاركات بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة 16.
وأوضحت مديرة المركز الاستاذة هدى النعيم ان المركز اعد لهذا اللقاء إعداداً جيداً حيث بذلت إدارة القسم جهوداً كبيرة في ترتيبه والذي يحظى باقبال كبير من عضوات المركز واضافت بأن لقاء المودة الرابع يعكس المستوى المتطور الذي وصلت إليه المرأة السعودية في شتى مناحي الحياة وذلك من خلال مشاركتها بفعالية في مختلف حقوق العمل والإنتاج وحضورها المتميز في هذا اللقاء الاجتماعي وستدعى إليه الفعاليات النسائية وسيدات المجتمع في مدينة الرياض.وعن حرص مركز الأمير سلمان على اقامة هذا اللقاء سنوياً قالت النعيم: لإعطاء الفرصة للعضوات للتلاقي والتعارف وتقوية الصلات الاجتماعية مع بعضهن البعض ليتسنى لهن التواصل مع العضوات الحاليات لتقوية الروابط الاجتماعية والصلات الأسرية.وسوف يتضمن برنامج الحفل الذي ستشارك فيه طالبات من مدارس منارات الرياض وعدد من الشاعرات.وفي ختام اللقاء سيتم تكريم الراعي الرسمي لحفل لقاء المودة الرابع..

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved