أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 10th April,2001 العدد:10421الطبعةالاولـي الثلاثاء 16 ,محرم 1422

محليــات

بلغت تكلفته 9 ملايين ريال
مدير صحة الطائف تفقد مستشفى تربة
* الخرمة سعد الخرجي:
قام مدير الشؤون الصحية بمحافظة الطائف الدكتور خالد بن قاسم السميري بجولة تفقدية للخدمات الصحية بمحافظة تربة رافقه فيها عدد من المسؤولين اطلع من خلالها على ما يقدم للمواطنين والمقيمين من خدمات صحية.
ووقف على سير العمل بمستشفى تربة العام وكان في استقباله مدير المستشفى عبيد البقمي ورؤساء الاقسام حيث استهل الدكتور السميري الجولة بتفقد قسم الطوارىء ثم الجهاز الاداري عقب ذلك تفقد اقسام التنويم واطمأن على صحة المرضى ثم تفقد العيادات الخارجية بعد ذلك عقد اجتماعا ضم مدير المستشفى وعددا من الاطباء تم فيه بحث اعمال المستشفى وما يقدم للمواطنين من خدمات صحية ووجه بضرورة تقديم افضل الخدمات للمرضى والمراجعين.
ومن ثم انتقل مدير الشؤون الصحية لمقر محافظة تربة وعقد اجتماعا آخر مع محافظ تربة الاستاذ مهدي بن محمد العيافي تم فيه دراسة احتياجات ومتطلبات المنطقة والاهالي من الخدمات الصحية وتمت مناقشة اهمية افتتاح المراكز الصحية الاولية في القرى البعيدة عن مركز المحافظة وتدعيم المراكز الحالية بالكوادر البشرية المؤهلة والاجهزة الطبية الحديثة.
وفي تصريح ل(الجزيرة) رفع محافظ تربة اسمى ايات الشكر والامتنان لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز حفظه الله بمناسبة الانتهاء من تشييد مستشفى تربة الجديد وتجهيزه وقال ان ذلك يدل على ما تشهده هذه البلاد من تطور في شتى المجالات.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved