أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 10th April,2001 العدد:10421الطبعةالاولـي الثلاثاء 16 ,محرم 1422

الاخيــرة

في منطقة نجران:
إحباط محاولة تهريب 18 كجم حشيش وكمية من القات وأشخاص يتعاملون بالعملة المزيفة
* نجران صالح آل ذيبة:
^^^^^^^^^^^^^^
تمكنت دوريات حرس الحدود بمنطقة نجران من احباط محاولة تهريب كمية كبيرة من الحشيش بلغت 18 كجم قام بها أشخاص سعوديون وتم القاء القبض عليهم.
كما تمكنت فرق المجاهدين بمنطقة نجران كذلك من احباط محاولة تهريب 37 كرتون قات اخضر بداخلها 648 ربطة من القات بلغ وزنها 222 كجم كما تم كذلك القاء القبض على 253 متسللا من الجنسية الصومالية والاثيوبية والهندية واليمنية.
^^^^^^^^^^^^^^
كما تم كذلك ضبط اشخاص بمدينة نجران يتعاملون بالعملة المزيفة فئة 500 ريال وتم القبض عليهم واحالتهم للتحقيق. ويأتي احباط هذه المحاولات متوافقاً مع ما يبذل من جهود ومتابعة من قبل صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة نجران الذي يولي عملية القضاء على التهريب والتسلل بكافة أشكاله اهتماما كبيرا لما لهذه الأعمال من آثار وعواقب سيئة على شباب الوطن.
واوضح سمو أمير منطقة نجران في تصريح له ان الجهود ستستمر والمتابعة ستكثف للقضاء على هذه الأعمال التي لا ينتج عنها سوى الضرر والأذى بهذه البلاد وأبنائها .
مضيفا سموه ان الجهات الأمنية المختصة بالمنطقة تبذل جهودها بشكل كبير للحد من أعمال التهريب والتسلل والتعامل بالعملة المزيفة حتى يتم القضاء عليها ان شاء الله في ظل ما تلقاه من دعم ومتابعة من قبل صاحب السمو الملكي وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية وتوفير كل ما تحتاجه الجهات المختصة لتقوم بدورها الوطني خير قيام.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved