أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 12th April,2001 العدد:10423الطبعةالاولـي الخميس 18 ,محرم 1422

محليــات

عدد من المسؤولين عن المسابقة ينوهون برعاية سموه
الأميرة حصة بنت سلمان ترعى الحفل الختامي لجائزة الأمير سلمان لحفظ القرآن
* الرياض - الجزيرة:
ترعى صاحبة السمو الملكي الاميرة حصة بنت سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يوم السبت القادم الموافق للعشرين من شهر محرم الجاري 1422ه بقاعة الاحتفالات الكبرى بمدارس الرياض الاهلية بالرياض الحفل الختامي للمسابقة المحلية على جائزة الامير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لحفظ القرآن الكريم وتجويده وتفسيره للبنات.
ويتضمن الحفل برنامجاً يبدأ بتلاوة القرآن الحكيم، ثم كلمة لرئيسة فريق العمل النسوي المكلف الدكتورة موضي بنت فهد النعيم، تليها كلمة لرئيسة لجنة التحكيم الدكتورة رقية المحارب، بعدها سيستمع الجميع إلى وصايا للحافظات، فكلمة المتسابقات بعدها تتلى كلمة معالي وزير الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد، ثم كلمة لراعية الحفل صاحبة السمو الملكي الأميرة حصة بنت سلمان، وبعد ذلك تتفضل راعية الحفل بتوزيع الجوائز على الفائزات في المسابقة.
الجدير بالذكران عدد المشاركات في المسابقة المحلية على جائزة سمو الامير سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم وتجويده وتفسيره للبنين والبنات بلغ "33" متسابقة في مختلف فروع المسابقة الخمسة.
وقد أكد عضو لجنة التحكيم للمسابقة المحلية على جائزة الامير سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم للبنين والبنات الدكتور ابراهيم بن سليمان الهويمل على الاثر الملموس للرعاية التي يحظى بها الحافظون والحافظات لكتاب الله الكريم من لدن سموه الكريم.
وقال: ان لهذه الرعاية اثراً ملموساً على هؤلاء الشباب من بنين وبنات، وهذا الاثر ظاهر في تسابق جميل في كل منطقة.
من جانبه نوه وكيل جامعة الملك عبدالعزيز بجدة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور مصطفى بن محمد الحسن الادريسي باهتمام ولاة الامر في هذه البلاد المباركة بكتاب الله الكريم، وعنايتهم بحفظته من البنين والبنات.
وقال: إن خدمة كتاب الله المجيد، وخدمة الحرمين الشريفين من اولى اهتمامات اولي الامر في المملكة العربية السعودية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved