أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 12th April,2001 العدد:10423الطبعةالاولـي الخميس 18 ,محرم 1422

المستهلك

موظفو الاتصالات يتعذرون بالكمبيوتر
المشتركون يبدون تذمرهم من مكتب الديرة
الرياض- حسين الشبيلي:
احتشد المشتركون حول مكتب اشتراكات الديرة التابع لشركة الاتصالات السعودية ظهر يوم الثلاثاء الماضي وابدوا استياءهم..!! من موظفي المكتب الذين جلسوا يتناولون الشاي والمشتركون ينظرون في ساعاتهم وعذرهم "الكمبيوتر عطلان". وقد التقت "الجزيرة" بالمواطن علي الزهراني الموظف بالامن العام الذي اشار الى انه استأذن من دوامة لكي يستخرج شريحة جوال وتفاجأ بطوابير الانتظار وعدم اصغاء موظفي المكتب لتساؤلاتنا ايعقل ان اخرج من دوامي الساعة 8 صباحا ولا ارجع الا على نهاية دوامي؟! مصالحنا تعطلت !! هل سيظل كمبيوتر شركة الاتصالات معطلاً حقبة من الزمان ورسالة الشركة لا يمكن ان تتحقق الابشعور موظفيها ومنسوبيها بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم!!
لا مقارنة بيننا وبين شركة الاتصالات الخارجية
وقال المواطن محمد فرحان انه يرى لافتات وديكوراً جميلاً يشير الى استعداد الشركة لخدمة المشترك فلماذا تتأخر الشركة عن مثيلاتها في دول الخليج؟؟ ولماذا لا توجد شركات منافسة لتتيح المجال امام المشترك ليتمتع بأي خيار يشاء ويتساءل هل المسألة احتكارية فقد طفح الكيل من هذه الشركة التي تعرض علينا رسوما ومبالغ مالية طائلة وتستنزف دخلنا بفواتير وخدمة متواضعة.
إعادة تأهيل الموظفين
واضاف المواطن ابراهيم مرعي قائلا هناك موظفون لا ينظرون الا للواسطات والمعارف بينما المشترك العادي يحظى باهتمامهم ويجب على الشركة إعادة تأهيل الموظفين لرفع مستوى سلوكيات الموظفين للتعامل مع المشتركين واقترح انشاء مكاتب خدمات للمشتركين تكون مساندة للمكاتب الحالية او بديلة عنها وذلك لتخفيف الزحام ونشر الخدمة بشكل أوسع "وعدم التعذر بتعطل الكمبيوتر".

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved