أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 12th April,2001 العدد:10423الطبعةالاولـي الخميس 18 ,محرم 1422

الريـاضيـة

وجوه تعشق التحدي!!
* الأمير خالد بن طلال .. عضو شرف الهلال المؤثر من عشاق التحدي عمل بعيداً عن الأضواء حيث اختار لعبة كرة الطائرة الزرقاء .. صنع فريقاً من أفضل فرق المملكة .. هذا التوجه لم يعق سموه عن المساهمة في العديد من الانشطة الهلالية الأخرى ودعمها والوقوف مع العديد من نجوم فرق النادي المختلفة..
الهلاليون افتقدوا سموه في هذه المرحلة الحرجة التي تتطلب وجوده معهم .. فهل نرى سموه من جديد خاصة أنه الأدرى بموقع الهلال ومكانته التي لا تهزها الريح!!
***
* سمو الأمير نواف بن محمد .. عضو شرف الهلال الفعّال ورجل الإنجازات العالمية .. تاريخه المضيء في العمل التطوعي الرياضي محل اهتمام وتقدير كافة الرياضيين. ولعل تجديد الثقة بسموه من خلال إعادة ترشيحه لرئاسة اتحاد ألعاب القوى تأكيد على نجاحاته المتواصلة .. الهلاليون لن ينسوا أياديه البيضاء وصناعته لفريق السلة الهلالية.. ولعل اقتصار عمله الحالي على رئاسة اتحاد ألعاب القوى دافع لعودته من جديد وبعث الروح في جسد السلة الهلالية من جديد!!
***
* سمو الأمير بندر بن محمد .. الرئيس الذهبي الذي شهدت كرة القدم الزرقاء أوج توهجها .. عشق التحدي وكان أهلاً لذلك .. قاد الزعيم لتحقيق العديد من الألقاب الكروية ووسَّع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه .. عمل بصمت وتحدث بعقلانية. لذا ما زال صوته مهماً لدى الهلاليين وتصريحاته سهام تدمي أجساد من يتطاولون على الزعيم ونجومه!!

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved