أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 12th April,2001 العدد:10423الطبعةالاولـي الخميس 18 ,محرم 1422

الريـاضيـة

مدخل
لم يكن الهدف من ممارسة الرياضة ومنافستها اثارة الحروب الكلامية والاتهامات الباطلة. فالدعم الذي تلقاه من الجهات المسئولة من اجل رياضة سامية وتنافس شريف يرقى بشباب الوطن الى ما يصبو إليه الجميع.
* والرئاسة العامة لرعاية الشباب عندما سخرت امكانياتها المادية والبشرية واقامت المنشآت والمدن الرياضية في العديد من مناطق المملكة. كان هدفها اعداد اجيال رياضية منافسة على كافة الاصعدة عربياً وعالمياً.
* ومما يلاحظ في الآونة الاخيرة شطوح بعض الرياضيين وخروجهم عن الاهداف السامية التي تكفل للمرء احترام انسانيته. فالتصريحات المتشنجة تجاوز للمبادئ الرياضية القائمة على ضرورة الفوز والخسارة في جميع المنافسات الرياضية.
* إن ما سمعناه فضائيا وقرأناه صحفياً بعد البطولة العربية في الرياض وبطولة النخبة في اللاذقية من اتهامات للعديد من الرياضيين لا يمت للاعراف الرياضية بصلة ومؤشر على ان القادم يمكن ان يكون اشد ضراوة .. وربما يصبح نهجاً مشروعاً لجميع العاملين في الاندية الرياضية. خاصة وان المباريات القادمة لا تحتمل انصاف الحلول..
* أخيراً أتمنى أن نرتقي بفكرنا ونسمو بتوجهاتنا ونؤمن ان تحقيق البطولات مرهون بالعمل الشاق والبناء والاستفادة من نجاح الآخرين الذين صنعوا المستحيل!!
المحرر

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved