أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 12th April,2001 العدد:10423الطبعةالاولـي الخميس 18 ,محرم 1422

الريـاضيـة

اقول لهذا: عذر البليد مسح السبورة
وبينما كنت أتصفح جريدتنا الكبيرة والعزيزة على قلوبنا "الجزيرة" وخاصة في الملاحق الرياضية فاذا بي اتفاجأ بما شاهدت فيه من عكٍّ صحفي وانطلاقاً من مبدأ حرية الرأي أبعث تعقيبي هذا راجياً منكم نشره عن كاتب لديكم والغريب في الأمر والذي أدهشني وأدهش الكثيرين انه حاصل على شهادات كبيرة؟!!
وتعقيباً على ماكتبه الكاتب محمد الدويش في الملحق الرياضي وفي مساحته الكبيرة عليه ايضا ًوالتي تسببت في حرماننا عشاق "الجزيرة"من بعض النقاد الكبار؟!! فقد كتب حرفياً أن الثنيان قائد المنتخب والهلال وأكثر قائد عربي رفع البطولات أنه سيعتزل اذا "نسم" أو ما شابه ذلك. وهذا ما استفزني واستفز الكثير من عشاق "الجزيرة" فكيف يجرؤ على ذكر كلام "عامي" وكلام ينم عن رائحة قوية للتعصب الأعمى والذي دُعينا إلى القضاء عليه من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد حفظه الله شخصياً وكذلك نائبه سمو الأمير نواف بن فيصل حفظه الله .
وهي ليست المرة الأولى منه وأرجو أن تكون الأخيرة وبالمناسبة فهو دائماً يكتب بأسلوب غريب وغير مقنع للكثيرين وهو يكتب عن الماضي بشكل دائم وغريب ويحاول التبرير كالكثير من هواة التبرير ولكن نقول لهم ما قل ودل: "عذر ا لبليد مسح السبورة".
ماجد بن علي الناصر

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved