أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 13th April,2001 العدد:10424الطبعةالاولـي الجمعة 19 ,محرم 1422

أفاق اسلامية

فليتنافس المتنافسون
معالي الاستاذ/ علي بن حسن الشاعر*
من نعم الله الكثيرة علينا ان وفق الله اولى الامر في وطننا الحبيب بالسبق الى الخيرات والسعي الى المكرمات والحرص على كل ما يعود على المواطنين والمواطنات بالنفع والخيرات في كل شؤون الدين والدنيا.
ومن ابرز تلك النعم حث البنين والبنات على حفظ القرآن الكريم وتجويده وتلاوته وتفسير آياته عملا بقوله تعالى )ورتل القرآن ترتيلاً(.
وفي هذا المجال تبرز شخصية الامير الكريم الانسان صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض الذي حقق الكثير والكثير من الانجازات والمعجزات لوطنه ومواطنيه، ووهب نفسه لخدمة دينه ومليكه ووطنه، وانطلق بعون الله يعمل ليلاً ونهاراً في مختلف مجالات التعمير والتطوير والإنشاء والإبداع وحمل بلاده في أبهى حللها وأجمل صورها إلى مختلف عواصم العالم وسهر بنفسه على ابراز المملكة العربية السعودية بين الماضي والحاضر وجند لهذه الغاية النبيلة جهود الرجال بتوجيهات القائد الملهم خادم الحرمين الشريفين الملك المفدى فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين.
ولسموه الكريم بصماته البارزة وجهوده المشهودة في مختلف الجوانب الخيرية لفلسطين والبوسنة والهرسك والشيشان ودعم الانتفاضة الفلسطينية بتوجيهات صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية تنفيذاً لارادة القياة الرشيدة.
وعلى طريق الخير ومسيرة الخير يخصص سموه هذا العام 1422ه جائزة قيمة لحفظ كتاب الله للبنين والبنات ويواصل العطاء الخير في كل مجال. يقول الله تعالى )وفي ذلك فليتنافس المتنافسون( وفقه الله واعانه وحفظه وجعلها في موازين حسناته.
ادام الله على هذا البلد وأهله نعمة الاسلام والامن والاستقرار في نجاح متواصل وتقدم وازدهار.
* المستشار بالديوان الملكي

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved