أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 13th April,2001 العدد:10424الطبعةالاولـي الجمعة 19 ,محرم 1422

الريـاضيـة

طالبوا الجماهير بالحضور
نجوم الهلال أجمعوا على صعوبة اللقاء وأكدوا جاهزيتهم
* * كتب طارق العبودي:
أجمع عدد من نجوم فريق الهلال الكروي على ان مباراة الليلة التي ستجمعهم بالفريق الاتحادي في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس سمو ولي العهد تحمل من الاهمية بالنسبة لهم الشيء الكثير وخصوصا انها تأتي بعد 7 ايام فقط من تحقيقهم كأس النخبة العربية..
وأكدوا في احاديث خاصة ل)الجزيرة( انهم جاهزون تماما لمواصلة مشوارهم نحو اضافة انجاز جديد رغم تأكيدهم على قوة وصعوبة الفريق الاتحادي.
وطالب نجوم الهلال جماهيرهم بمواصلة دعم الفريق ومؤازرته في هذه المباراة مشيرين الى ان جميع الانتصارات السابقة لم تتحقق إلا بفضل الله ثم بدعم ومؤازرة الجماهير الوفية
الدعيع: نحن جاهزون تماما.. وجماهيرنا ستقودنا للفوز:
فقد قال عملاق الحراسة محمد الدعيع: نحن جاهزون تماما من جميع النواحي لخوض المباراة، فالمعنويات مرتفعة جدا والصفوف مكتملة والرغبة الاكيدة في احراز الفوز موجودة لدى جميع اللاعبين.
واضاف: من الصعب جدا الحديث عن مباريات الكؤوس خصوصا اذا ما كانت تجمع بين فريقين قويين جدا كالهلال والاتحاد ونحن سيكون حديثنا بإذن الله داخل الملعب.
وعما اذا كان يخشى قوة الهجوم الاتحادي قال: صحيح ان الهجوم الاتحادي يضم نجوما كبارا مثل سيرجيو وحمزة واليامي ومرزوق ولكن بفضل الله دفاعنا جيد ومتى ما ظهر بمستواه فلا اعتقد ان الهجوم الاتحادي او غيره يستطيع تشكيل اي خطورة والحذر واجب سواء من الاتحاد او اي فريق آخر.
وطالب الدعيع الجماهير الهلالية بالحضور والمؤازرة.. وقال: حضور جماهيرنا يعني لنا الشيء الكثير.
الشريدة: على جماهيرنا دعمنا وعلينا إسعادهم بالفوز:
اما صخرة الدفاع الازرق عبدالله الشريدة فقد وصف المباراة بالصعبة والصعبة جدا لأن الفريق الهلالي سيخوضها وتفكيره منصب على كيفية المحافظة على لقبه كبطل للمسابقة ذاتها كما انه سيخوضها ليؤكد قوته وجدارته وأحقيته بكأس النخبة التي احرزها قبل اسبوع فقط.
وامتدح الشريدة جاهزيته وزملائه لخوض المباراة مشيرا الى ان المعنويات المرتفعة لدى جميع اللاعبين امر سيساهم كثيرا في التعامل مع احداث المباراة.
ولم يخف الشريدة تفاؤله بالخروج بنتيجة ايجابية تنقل الفريق مباشرة للنهائي وقال: جميع زملائي عازمون بحول الله وقوته على تجاوز الاتحاد واكدوا فيما بينهم انهم سيبذلون كل ما يستطيعون من اجل الفوز رغم ايمانهم التام بصعوبة الفريق الاتحادي وخصوصا في مثل هذه المباريات.
وشدد الشريدة على اهمية حضور الجماهير الزرقاء الى استاد الملك فهد الدولي وقال: على جماهيرنا الحضور والتشجيع وعلينا الفوز وإسعادهم.
أبوثنين: جماهيرنا
سر بطولاتنا
فيما بدأ نجم الوسط فيصل ابو ثنين حديثه بتوجيهه دعوة عامة باسمه ونيابة عن زملائه اللاعبين لجماهير الهلال للحضور الى الملعب من اجل مؤازرة الفريق الهلالي في هذه المباراة الهامة.. وقال: لا احد ابدا يستطيع التشكيك في اهمية الدور الكبير الذي تلعبه جماهير الهلال.. ويكفي ان جميع بطولاتنا التي احرزناها جاءت بعد توفيق الله اولا ثم بدعم ومؤازرة جماهيرنا الوفية التي نكن لها كل تقدير واحترام.
وعن المباراة قال ابوثنين: من الصعب جدا الحديث عن مباريات الكؤوس فما بالك لو كانت تجمع فريقين لديهما نفس الطموح ويتمتعان بالقوة والتاريخ ويضمان في صفوفهما نجوما كباراً بكل ما تعنيه الكلمة.
لكن )والحديث لابوثنين( التوقعات كلها تشير الى مقدرة الفريقين على تقديم مباراة كبيرة وممتعة.
وعن قدرة فريقه على إحراز الفوز قال ابو ثنين: نحن سنبذل كل ما نستطيع والتوفيق من عند الله سبحانه وسنسعى للكسب ولن تعيقنا قوة الاتحاد لأننا سنكون بإذن الله ثم بدعم جماهيرنا نحن الاقوياء.
التيماوي: العميد طريقنا
لمنصة التتويج:
ولم يذهب النجم الدولي السابق خالد التيماوي بعيدا عما قاله زملاؤه اذ وصف المباراة بالقوية والهامة مشيرا الى ان جميع اللاعبين في الهلال جاهزون تماما )فنيا ونفسيا ولياقيا( لخوض المباراة.
واضاف: هذه المباراة تهمنا كثيرا لأنها ستقربنا كثيرا من منصة التتويج حيث نسعى للمحافظة على لقبنا من جهة ولزيادة رصيدنا من البطولات من جهة اخرى.
ولم ينس التيماوي في نهاية حديثه ان يذكِّر الجمهور الهلالي بأهمية حضورهم الليلة مؤكدا ان حضور الجماهير الزرقاء يعطي اللاعبين دفعة معنوية هائلة ويجبرهم على مضاعفة جهودهم.
العلي: مشاركتي ليست مهمة.. الاهم هو أن نكسب:
المهاجم القادم حسين العلي قال عن المباراة انها هامة جدا للطرفين غير ان الهلاليين ينظرون لها نظرة خاصة على اعتبار انهم يخوضونها بعد اسبوع فقط من تتويجهم ابطالا للنخبة العربية اضافة الى رغبتهم في المحافظة على اللقب.
وعن امكانية مشاركته في المباراة قال: رغم ان المشاركة مع الزعيم في مثل هذه المباريات شيء يتمناه اي لاعب الا انني لا انظر للمشاركة بقدر ما انظر وانتظر فوز فريقي بإذن الله تعالى.
وطمأن العلي جميع الجماهير الهلالية الى ان اللاعبين جاهزون تماما لخوض هذه المباراة والمباريات التالية لها مؤكدا في الوقت ذاته ان لدى جميع اللاعبين الرغبة الصادقة لتقديم الفوز هدية لكل الهلاليين.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved