أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 13th April,2001 العدد:10424الطبعةالاولـي الجمعة 19 ,محرم 1422

الريـاضيـة

فيما قام سمو الأمير وليد بن بدر بتكريم لجان البطولة
سمو الأمير طلال بن بدر يتوج الجزيرة المصري بكأس عربي 15 لكرة السلة
* المدينة المنورة - على الاحمدي:
نيابة عن صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رعى صاحب السمو الملكي الامير طلال بن بدر بن سعود رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة مساء امس حفل ختام بطولة الاندية العربية الخامسة عشرة لكرة السلة وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الامير الوليد بن بدر بن سعود.
وقد قام سمو الامير طلال بن بدر بعد المباراة الختامية بتكريم الفرق الفائزة بالمراكز الاولى حيث توج سموه فريق الجزيرة المصري بكأس البطولة والميداليات الذهبية وحصل فريق المولوديه الجزائري على الميداليات الفضية فيما نال الاهلي المصري الميداليات البرونزية.
وكان سمو الامير الوليد بن بدر قد قام بين شوطي المباراة بتكريم بعض رؤساء الادارات الحكومية والمؤسسات الخاصة كما كرم رؤساء لجان البطولة لما قام به الجميع من مساهمات فاعلةفي البطولة.
.. جرى حفل الختام والمباراة النهائية على صالة مدينة سمو الامير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة وحضره عدد من المسؤولين والشخصيات الرياضية وجمهور كبير واقيمت المباراة النهائية بين الجزيرة المصري والمولوديه الجزائري وقد انتهت بتفوق الجزيرة المصري بنتيجة 70/69 بعد مباراة كانت غاية في التنافس والاثارة وانتهى شوطها الاول لمصلحة الجزيرة بنتيجة 33/29 قبل ان يحسمها الجزيرة في الثواني الاخيرة بعد ان فرط المولوديه في حسم المباراة لصالحه اثر اخفاق اللاعب حساني في تسجيل رميتين كان من الممكن ان تعدل النتيجة لصالح فريقه... هذا وقد توقفت المباراة لعدة دقائق بعد اشتباك يدوي جرى بين اللاعبين المصري خالد الكرداني والجزائري فرج الله هارون مما استدعى بحكم المباراة السعودي عبد الرحيم لال لابعادهما من الملعب ولم تكن المباراة بذلك المستوى الفني بل طغى عليها التوتر وشد الاعصاب لدرجة انها شهدت 67 خطأ
شخصياً على اللاعبين بواقع 31 خطأ على الفريق الجزائري و36 خطأ على الفريق المصري.
سمو الامير طلال بن بدر عقد بعد حفل الختام مؤتمراً صحفياً تحدث فيه عن شؤون اللعبة ورؤية سموه لها في المرحلة القادمة.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved