أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 13th April,2001 العدد:10424الطبعةالاولـي الجمعة 19 ,محرم 1422

الريـاضيـة

في الاجتماع الثاني لاتحاد المبارزة:
ختام المسابقات على كأس فقيد الرياضة
تكريم للرؤساء السابقين للاتحاد
عقد مجلس ادارة الاتحاد السعودي للمبارزة اجتماعه الثاني برئاسة الاستاذ بندر بن عثمان الصالح - رئيس مجلس ادارة الاتحاد وبحضور جميع الاعضاء. وقد ناقش المجلس العديد من الامور التي تخص اللعبة. وقد اتخذ المجلس القرارات التالية:
الاطلاع على الترتيبات العامة للحفل الختامي لنشاط الاتحاد للموسم الرياضي الحالي 1421ه. والذي سوف يختتمه الاتحاد ببطولة صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز لاوائل النخبة في الأسلحة الثلاثة والمقرر اقامتها بمدينة الدمام على صالة المبارزة بملعب مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة - يومي الاربعاء والخميس 8، و9 صفر 1422ه الموافق، 3 مايو 2001م - وتقرر اقامة البطولة على شرف صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز - نائب ا مير المنطقة الشرقية كما سيتم توجيه الدعوة الى العديد من المسئولين بالمنطقة وجميع رؤساء الاندية وقد تم تشكيل عدد من اللجان لهذه المناسبة تحت اشراف نائب رئيس الاتحاد الاستاذ عبدالله فرج الصقر - وعضوية كل من المهندس جميل بوبشيت والاستاذ عبدالرحمن القريان عضوي مجلس ادارة الاتحاد.
ولما لدور الكبير والفعال الذي قدمه كل من صاحب السمو الملكي الامير حمود بن سعود بن عبدالعزيز - وصاحب السمو الملكي الامير وليد بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز - للمبارزة وتبوئها المكانة اللائقة التي تليق باسم وسمعة المملكة في المحافل الدولية والعربية والاسيوية فقرر المجلس تكريم سموهما في هذه البطولة.
ثم اطلع المجلس بعد ذلك على اللائحة المالية الخاصة بالاتحادات الرياضية والتي صدرت مؤخراً من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب وتم تكليف كل من الامين العام للاتحاد وامين الصندوق بالالتزام بما ورد باللائحة كل فيما يخصه.
كما اطلع المجلس على التقارير المالية والادارية الخاصة بالاتحاد خلال الفترة القادمة واقر المجلس اعتماد ما تم عرضه على المجلس.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved