أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 13th April,2001 العدد:10424الطبعةالاولـي الجمعة 19 ,محرم 1422

الريـاضيـة

وجهة نظر
ختامها مسك
عبد اللطيف عبد الله القشعمي
اكتمل العقد الهلالي بتحقيق بطولة النخبة وتوج الهلال زعيم القارة الاسيوية بالبطولة. الغائبة.. نعم الهلال جمع البطولات المحلية والعربية والاسيوية.. وعدد البطولات الهلالية 36 بطولة ومن غير الزعيم يحصل على هذه البطولات؟. انه زعيم القارة الاسيوية لقد حصل نادي الهلال على بطولات محلية وعربية لن تتكرر ثانية مثل بطولة النخبة وبطولة الاندية العربية ابطال الكأس بعد دمج تلك البطولات أما البطولة المحلية وهي أغلى البطولات كأس المؤسس الملك عبد العزيز وكل مائة سنة والجميع بخير.
لقد حقق الزعيم بطولة النخبة بمجهوده وليس للحظ دخل بها.. نعم هل من المعقول ان يهدي البطولة ناد منافس ولكن الزعيم برجاله ولاعبيه شرف الكرة السعودية والعربية والاسيوية.
كل الشكر والعرفان لرئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الامير سعود بن تركي على ما بذل من جهد وتوجيه لجميع لاعبي الهلال بعد نهاية الشوط الاول من مباراة الصفاقسي وقد تحقق الفوز وبجدارة وظهر مستوى الهلال الحقيقي الذي اعتدنا عليه.. ان هذا الفوز هو فوز للوطن ويضاف الى الانجازات السعودية التي تحققت للرياضة والتي تحظى بدعم من قبل صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن عبد العزيز حتى اصبحت الرياضة السعودية منافسا قويا للرياضة العالمية.
نعم انه الهلال الذي لا يمكن ان يبرر اخفاقه بسبب التحكيم أو الرشاوى او الادعاءات التي تصدر هنا وهناك، لقد لعب الهلال في هذه البطولة جميع مبارياته عصراً ولم يلعب مساء ووضع في مباراة الافتتاح ولم يحتج على ذلك ولعب مباراته الاخيرة مع الصفاقسي وهي الاولى والتي تتيح للمنافسين انهم مطالبون بالفوز ولا يكفيهم التعادل.
لقد تحقق للنصر ضربة جزاء في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع وأهدرت هذه الضربة ثم يتجه الى الرشاوي والتحكيم والاعتذارات التي تخدر الجماهير وتشكك في بطولات الزعيم ولقد وصفت البطولة بالحواري وهم يقولون نحن ابطالها، الهلال لم يقدم احتجاجاً على التحكيم في مباراة النصر والكرة تلامس يد محسن الحارثي مرتين ولم يعترض على خشونة ناصر الحلوي امام سامي الجابر.
وهذه شيم الرجال والابطال وترك للآخرين الثرثرة والتبريرات وقلب الحقائق.
- أتمنى من الهلاليين نسيان البطولة والتفكير بالقادم من البطولات.
- سامي الجابر انك رجل النهائيات بحماسك واخلاصك.
- الصديق العزيز )فهد العبيد( المشجع النصراوي انك مشجع مثالي تفهم الامور من الحقائق zيس من التبريرات.
- مع التحية لجميع محبي النصر ها هي ضربة الجزاء تتكرر مرة ثانية ولكن لم يحدث مثل ما حدث في المرة الاولى.
وفي الختام:
* لك حق تختال ومين يطولك يا هلال؟

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved