أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 13th April,2001 العدد:10424الطبعةالاولـي الجمعة 19 ,محرم 1422

الريـاضيـة

عبدالله الجربوع مسؤول الاحتراف بالهلال:
لن نطلب استثناء الأجنبي الرابع فلاعبونا أحق بالعالمية
* كتب طارق العبودي:
استبعد المهندس عبدالله الجربوع مسؤول الاحتراف بنادي الهلال ان يكون لدى الادارة الهلالية اية نية لمخاطبة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بشأن السماح للفريق الكروي الاول بالمشاركة ب 4 لاعبين اجانب دفعة واحدة )بصفة استثنائية( في بطولة كأس العالم للاندية التي ستقام الصيف القادم في اسبانيا.
وقال الجربوع في تصريح ل )الجزيرة( ان اللوائح والانظمة الصادرة عن اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم والمعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم )فيفا( تلزم كل نادٍ مشارك في البطولة ان يطبق اللوائح والانظمة المعمول بها من قبل اتحاده المحلي ونحن نعرف ذلك جيدا وتم ابلاغنا به منذ فترة ليست بالقصيرة.. كما ان هناك سببا آخر يدعو الهلاليين )والحديث للمهندس الجربوع( الى عدم طلب اي استثناء وهو ان لديهم رغبة صادقة وأكيدة في اعطاء ابناء النادي السعوديين الفرصة الكاملة للمشاركة في هذه التظاهرة العالمية الكبيرة لأن ذلك حق من حقوقهم المشروعة وخصوصا انهم هم الذين حققوا هذه الانجازات والبطولات التي اوصلت ناديهم الى العالمية بعد توفيق الله عز وجل.
وأضاف مسؤول الاحتراف بنادي الهلال: لكني لا استبعد ابدا ان يتم التعاقد مع نجم عالمي من اجل دعم صفوف الفريق في البطولة ذاتها بديلا لاحد الثلاثي الحالي )روني وتوليو والكاتو( شريطة ان يتم رفع اسمه للجنة المنظمة قبل انطلاقة البطولة ب 15 يوما وتحديدا قبل يوم الخميس 21 من ربيع الثاني المقبل.. المصادف ل 12 من يوليو على ألا يقل عقده الاحترافي عن 3 اشهر.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved