أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 15th April,2001 العدد:10426الطبعةالاولـي الأحد 21 ,محرم 1422

المجتمـع

بحضور مدير مركز الإشراف التربوي
برنامج لتبادل الزيارات بين مديري المدارس بمحافظة رفحاء
رفحاء - منيف خضير:
ينظم مركز الإشراف التربوي بمحافظة رفحاء برنامجاً لتبادل الزيارات بين مديري المدارس في قطاع محافظة رفحاء التعليمي «التابع للإدارة العامة للتعليم في منطقة الحدود الشمالية»، وسيستفيد من البرنامج معظم مديري ووكلاء المدارس لكافة المراحل.
مدير مركز الإشراف بمحافظة رفحاء أحمد بن فهيد البقعاوي أكد انه تم اختيار مدرستي عمرو بن العاص وابن كثير الابتدائيتين لزيارتهما في السابع عشر من الشهر الجاري، ومدرسة ثانوية رفحاء في العشرين من ذات الشهر ومتوسطة عبادة بن الصامت في 22/1/1422ه مشيراً الى ان أهداف هذا البرنامج تركز على عدد من الأعمال من أبرزها خطة مدير المدرسة والاجتماعات المدرسية وكيفية تفعيلها وتنفيذها والاستفادة منها أيضاً سيتم خلال البرنامج رعاية التجارب التربوية المنفذة في الميدان، وتفعيل المجالس المدرسية مع الاطلاع على صلاحيات مديري المدارس وتقرير المدرسة.
ويستهدف البرنامج أيضاً الاطلاع على سجلات زيارة المدير للمعلمين، وتفعيل توجيهات المشرفين.
وأضاف البقعاوي ان البرنامج يستهدف متابعة صف الصباح وبرامج الإذاعة المدرسية ومتابعة الأنشطة المدرسية وتحركات الطالب في الحرم المدرسي.
وقال: وهذه البرامج التدريبية تكسب الزملاء في إدارات المدارس مزيداً من الخبرة الميدانية لرفع المستوى المهني والكفاية لديهم بما يخدم العمل التربوي.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved