أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 15th April,2001 العدد:10426الطبعةالاولـي الأحد 21 ,محرم 1422

ملحق محافظة الغزالة

وتحتفي الغزالة بمقدم الأمير
سعد بن مبارك التركي
شهدت التنمية في المملكة وفي حائل على وجه الخصوص ازدهاراً كبيراً كان نتاجاً لعرق وجهد وكفاح لتنمية هذا البلد المبارك وتكللت هذه الجهود بفضل الله بنجاح محمود في بناء الوطن والمواطن، وتأتي الزيارة الميمونة لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود لمحافظة الغزالة وهو يتفقد مختلف المرافق والمنشآت، ويفتتح عدداً من المشاريع الاقتصادية الحيوية والتي تشكل علامة فارقة في تاريخ محافظة الغزالة حيث تنقلها نقلة تاريخية كبيرة، وهي على أبواب مرحلة هامة من تاريخها إذ تنتقل لصناعة التعدين وبذلك تشارك مشاركة فعالة في تنويع مصادر دخل الوطن لتدعم بناءه، وتساهم في تحقيق إنجازات تضاف لتلك الإنجازات التي تشمل منطقة حائل، والوطن بأكمله.
ونحن هنا في محافظة الغزالة إذ نعبر عن فرحتنا وسرورنا بهذه الزيارة الميمونة فإننا جميعاً نستبشر بوجود سموه الكريم وهو يتفقد مختلف مرافقها أن يتواصل دعمه ورعايته الكريمة لتطويرها ودفعها للأمام وهو نسل الملك المؤسس عبدالعزيز طيب الله ثراه، هذا الذي عرفناه في حرصه على المواطنين ورعاية مصالحهم.. تلك المصالح التي تحظى بكل الرعاية والدعم من حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله ويرعاه.
لقد حققت منطقة حائل إنجازات مشهودة واليوم ونحن نرى أمير منطقتنا المحبوب ويده الكريمة تمتد بلبنات جديدة لبناء جديد في محافظة الغزالة لا نملك سوى أن نشد على يديه الكريمتين، ونسأل الله أن يحفظه لنا هو وولاة أمورنا أجمعين، وندعوه سبحانه أن يبارك المشروعات الاقتصادية والتنموية في منطقتنا ومحافظتنا هذه حتى تكون إضافة لقوة ومنعة بلدنا المبارك هذا.. إنه سميع مجيب الدعاء،

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved