أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 15th April,2001 العدد:10426الطبعةالاولـي الأحد 21 ,محرم 1422

ملحق محافظة الغزالة

مدير جوازات محافظة الغزالة:
الزيارة لها أثر فعال في المزيد من العطاء.. وجوازات المحافظة تخدم 279 مدينة وقرية وهجرة
قال مدير جوازات محافظة الغزالة ملازم خالد بن مشعان المطيري إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز لمحافظة الغزالة تمثل تشريفاً وتشجيعاً من لدن سموه الكريم للمحافظة وأهاليها وجميع الإدارات الحكومية بالمحافظة والتي سيكون لها الأثر الكبير في بذل المزيد من الجهد والعطاء، وهذه الزيارة ليست غريبة على سموه الكريم وقد تعودنا من ولاة الأمر يحفظهم الله التوجيه والتشجيع والإطلاع عن كثب على الاحتياجات.
وقد تم افتتاح مكتب جوازات محافظة الغزالة بتاريخ 14/6/1421ه بتوجيه ودعم من لدن سموه الكريم وسمو نائبه حرصاً منهما على تقديم أفضل وأيسر الخدمات لكافة المواطنين والمقيمين في جميع المحافظات.
وإنني لأنتهز هذه الفرصة نيابة عن سعادة مدير جوازات منطقة حائل العميد/ خالد بن محمد العسكر وجميع زملائي وأصالة عن نفسي للترحيب بسموه الكريم متقدمين لسموه بالشكر الجزيل على تفضله بهذه الزيارة وعلى ما أولانا سموه من اهتمام ورعاية داعين المولى عز وجل أن يوفقنا جميعاً لخدمة بلدنا الغالي وأن يحفظ سموه الكريم ويديم عزه.
نبذة مختصرة عن مكتب جوازات الغزالة
تم افتتاح مكتب الجوازات في محافظة الغزالة في صباح يوم الثلاثاء الموافق 14/6/1421ه بحضور وكيل إمارة منطقة حائل وسعادة مدير جوازات منطقة حائل.
المكتب عبارة عن شعبة أجانب:
حيث يقوم المكتب بإصدار وتجديد الإقامات للمقيمين، وكذلك إصدار تأشيرات الخروج والعودة، وتأشيرات الخروج النهائي بالإضافة إلى إثبات مشروعية القدوم للمقيمين، وإصدار تصاريح التنقل داخل أنحاء المملكة.
يخدم مكتب الجوازات جميع المدن والقرى والهجر التابعة للمحافظة والتي يصل عددها إلى 279 ما بين مدينة وقرية وهجرة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved