أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 15th April,2001 العدد:10426الطبعةالاولـي الأحد 21 ,محرم 1422

ملحق محافظة الغزالة

الزيارة بشرى خير قادم للغزالة
تحتفل الغزالة شيبها وشبابها .. رجالها ونساؤها بمقدم الخير في زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة حائل لمحافظة الغزالة... هذه الزيارة الميمونة المباركة التي تضع اللبنات الأولى في عدد من المشاريع الاقتصادية الحيوية التي سوف تدفع بمحافظة الغزالة قدماً للأمام وتؤكد التنمية المتواصلة في كافة أرجاء الوطن والتي تؤكد على دعم وتنمية الإنسان ، وتهتم بتقديم الخدمات المختلفة لأبناء الوطن في مختلف أرجائه ومن هذا المنطلق يضع سموه حجر الأساس لمستشفى الغزالة.. هذا المشروع شديد الأهمية لمحافظة الغزالة وما جاورها من مناطق.
ويبرز ذلك في ما تمارسه مختلف أرجاء مناطق حائل من أدوار تستهدف تحقيق التنمية، ودور إمارة المنطقة في دعم توجهات التنمية ورعايتها في مختلف أرجاء حائل حتى يمكن لها أن تشارك في ركب تطور الوطن بفاعلية، وما هذه الزيارة إلا خطوة في هذا الاتجاه الصحيح.
وتتحرك محافظة الغزالة في اتجاه مرحلة جديدة وهي على أبواب دخول صناعة التعدين مع بداية المشاريع الكبيرة التي تنطلق منها لتساهم بفاعلية وإيجابية في دعم مسيرة تنمية الوطن .
تحية حب وولاء لهذا الوطن وولاة أموره ، وتقدير كل أبناء الغزالة لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة وصحبه الكرام في زيارتهم الميمونة هذه لمحافظة الغزالة
والتي هي بادرة خير ندعو الله أن يتكرر مرات عديدة .. فهي زيارة من زيارات الخير.
مشعل حمود السليم
مندوب جريدة الجزيرة بمحافظة الغزالة

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved