أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 15th April,2001 العدد:10426الطبعةالاولـي الأحد 21 ,محرم 1422

ملحق محافظة الغزالة

الزيارة تحمل البشرى بتحقيق المزيد من مشاريع الخير والنماء
.وقال خلف عبدالمحسن الخليف:
أولاً: أهلاً ياصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل لزيارة هذا الجزء من وطننا الحبيب.
ثانياً: زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن حفظه الله لمحافظة الغزالة ما هي إلا امتداد لما قدمته وما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة المواطنين ، جزاهم الله عنا ألف خير.
وقال محمد حمود الخليف ابتدائية الغزالة: نرى إن شاء الله أن زيارة سموه لمحافظة الغزالة فيها الشيء الكثير إن شاء الله من تفقد الراعي لرعيته لما في ذلك ما يعود بالنفع والخير لهذه المحافظة والقرى التابعة لها حيث أن زيارة سموه تجسد العلاقة بين المواطن والمسئول ونأمل من سمو أمير المنطقة الشيء الكثير لهذه المحافظة حيث أن هذه الزيارة لها الأثر الكبير في نفوس أهل المحافظة. أمد الله في عمره أميرنا المحبوب.
وقال توفيق عساف الشعيب الغيثي الشمري ابتدائية الغزالة:إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل يحفظه الله زيارة خير وبركة ينتظرها كل أهالي محافظة الغزالة ليُعَبِروا عن فرحتهم في هذه الزيارة فأهلاً به وإنه يحمد كثيراً في زيارته هذه يحفظه الله في كل خطوة يمشيها ونشكره لتفقد أحوال أهالي محافظة الغزالة.
وقال معيوف الخياط مدرس بالمحافظة:
نرى هذه الزيارة هامة جداً لإنماء المحافظة وتطورها لما فيه صالح المواطن.
وقال كريم ابراهيم الرشيد وكيل مدرسة حفر الطيار:
هذه الزيارة إن شاء الله بادرة خير وبداية عصر جديد لتطور المحافظة لتواكب محافظات ومدن المملكة.
وقال عبدالكريم المشعل التميمي:
زيارة صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل هامة وضرورية لمحافظة الغزالة ونسعد جميعاً نحن أهالي المحافظة بزيارته وفيها الفائدة العظيمة للمحافظة وإنها تجسد العلاقة الوطيدة بين المواطن والمسئولين.
وقال فريح عبدالله الفريح موظف بالإمارة: نتطلع في هذه الزيارة الميمونة الأبوية من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل إلى المزيد من مشاريع الخير وهي مصدر سعادة للجميع وهذه ليست بغريبة من ولاة الأمر فهم لا يألون جهداً في عمل كل ما من شأنه أن يعود بالنفع على المواطن ولنا أمل في هذه الزيارة بأن توجد الحلول المناسبة للنقص ببعض المؤسسات الحكومية .
وقال سليمان بن موسى بن خليف الغيثي الشمري:الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله وعلى صحبه أجمعين . أهلاً وسهلاً في هذا اليوم الذي أشرقت أنواره وتفتحت أزاهيرهُ وانبثق عطره واكتسى أفقهُ هذا اليوم الذي شرف به سيدي صاحب السمو الملكي الأمير/ سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل قرية الهويدي التي استبشر أهلها لهذه الزيارة الأبوية لتفقد أحوال أبنائه سكان قرية الهويدي وهذا ليس بغريب على قادة هذا الوطن الغالي في قلوبنا ، أبقاهم الله ذخراً للدين والوطن.
وقال شاكر العريدي:
لقد انتظرنا بشوق هذه الزيارة الكريمة من صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل وبصحبته هذه المجموعة المخلصة من المسئولين الذين نأمل منهم نظرة مؤثرة لهذه المنطقة التي هي على أبواب تغيرات كبيرة نتيجة دخول صناعة التعدين إليها وما سوف ينتج عن ذلك من خيرات بإذن الله.
عبدالله ضيف الله البشير قال:
انتظرت عيوننا وقلوبنا بكل الشوق أن تصافح وجه الخير صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقتنا المحبوب وأهل الغزالة كلهم سعداء بهذه الزيارة خصوصاً وأنها تحمل إنجازات وخيرات للغزالة وما حولها ندعو الله أن تستفيد منها المنطقة وكل بلادنا الغالية.
فهيد الفاضل قال:
تعتبر زيارة صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن يحفظه الله لمحافظة الغزالة زيارة في غاية الأهمية حيث تأتي في مرحلة تحول تاريخي لهذه البقعة من منطقة حائل ونتوقع لها أن تتحول إلى موقع اقتصادي هام ومؤثر في اقتصاد المملكة بإذن الله، ثم إن وضع حجر أساس مستشفى الغزالة يوضح عمق النظرة التي توليها الدولة للخدمات كدعم أساسي للإنسان من جهة وللأنشطة الاقتصادية من جهة أخرى.
وقال مبارك منور العنزي:
تبدو محافظة الغزالة سعيدة وهي تستقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل وتأتي زيارته لتعكس التلاحم الأسري الذي يجمع القادة والشعب على قلب واحد وهذه الزيارات التفقدية التي توليها حكومتنا الرشيدة جل اهتمامها تؤكد عناية وحرص القيادة على كل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطن.
وأن أبناء محافظة الغزالة يتشرفون بتقديم أسمى مشاعر الترحيب لسموه الكريم فأهلاً وسهلاً.
وقال سعد حمود الخليوي ثانوية الغزالة: زيارة صاحب السمو الملكي شرف لأهالي المحافظة ستسهم في تطوير المحافظة وتأتي بالخير.
وقال مطلق سلامة الفرقان :
لاشك أن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل لمحافظة الغزالة ستعود عليها بالخير حيث أن زيارات قيادتنا الرشيدة تحمل البشرى والأمل.
وقال فواز حمود السليم:
أرى زيارة صاحب السمو الملكي أمير حائل وسمو نائبه لمحافظة الغزالة مصدر نماء وتطور وتقدم وازدهار وعطاء للمحافظة والله الموفق.
وقال عثمان محمد العثمان:
نرى زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن لمحافظة الغزالة ... زيارة أبوية تفقدية تعود بالخير وتحقق المزيد من المشاريع بإذن الله تعالى.
وقال سعود فيحان الغازي الشمري:
في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسو النائب الثاني أبقاهم الله وحفظهم ورعاهم لخدمة الدين والوطن، أرى أن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل يحفظه الله بشرى خير وبركة وعناية واهتمام بمحافظة الغزالة لتطويرها وتوفير احتياجات المواطنين وتذليل الصعاب فأهلاً وسهلاً ومرحباً به.
وقال ابرهم محمد عيسى التميمي:
في البداية يطيب لي أن أتوجه إلى سموكم بخالص الشكر والعرفان لقيامكم بوضع حجر أساس المستشفى لخدمة أهالي المحافظة وقراها وهجرها لرفع المعاناة عن كل مريض يتم نقله إلى مستشفيات مدينة حائل ولكون المسافة ليست بقصيرة وأن هذا المستشفى كان حلماً يراودنا وأمل كنا نتطلع إليه.
لذا أتوجه لسموكم الكريم باسمي وباسم أهالي محافظة الغزالة وباسم كل مواطن بجزيل الشكر وخالص العرفان وذلك بتحقق الحلم المنتظر وذلك بوضع سموكم الكريم حجر أساس مستشفى محافظة الغزالة وهذا بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم من حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين الذين يحرصون كل الحرص دائماً على راحة المواطن وإسعاده في بقاع مملكتنا الغالية ، حللتم أهلاً ووطئم سهلاً.
بندر خليوي الراشد طالب بالكلية العسكرية قال:
زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقتنا المحبوب يحفظه الله لمحافظة الغزالة زيارة تاريخية بكل المقاييس، وهي تعبير عن إدراك رجال الدولة لمسئوليتهم في دعم ورعاية مختلف المواقع بالمملكة دون تمييز وهذا والله لنموذج يحتذى نتمنى أن يوفق الله إليه كافة أولي الأمر على كافة المستويات من أجل رفعة هذا الوطن المفدى تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله هو وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
وقال الطالب بندر حمود السليم:
نعتز جميعنا في محافظة الغزالة بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالعزيز أمير منطقتنا المحبوب يحفظه الله لمحافظتنا الغالية وسوف تظل هذه الزيارة في تاريخ المحافظة ذكرى نتذكرها ونؤرخ بها باعتبارها حدثاً مهماً وعظيماً في تاريخ محافظتنا.
وقال عبدالواحد صالح البشير التميمي:
إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل لمحافظة الغزالة تعد من الزيارات التي حظيت بها محافظة الغزالة حيث أنها تشرفت بالزيارة الأولى لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز وهي من جملة الزيارات التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن وهي زيارة لجميع محافظات المنطقة وهي بتوجيهات من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ويقوم صاحب السمو خلال هذه الزيارة بوضع حجر الأساس لمستشفى محافظة الغزالة حيث أن افتتاح المستشفى هو أول البشائر بقدوم أمير المنطقة ومن البشائر كذلك افتتاح الجمعية الخيرية بمحافظة الغزالة.
وقال ماجد محمد العثمان:
نتلهف بشوق هذا اليوم للقاء القائد في منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل وسمو نائبه وعضده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد في زيارة تفقدية لمحافظة الغزالة والمدن والقرى التابعة لها وذلك لمتابعة وتدشين الخدمات التنموية والمشاريع الهامة التي تسجل لمنطقة حائل عامة تطوراً ونهضة.
واليوم جميع المواطنين في الغزالة وما جاورها يرحبون بسمو الأمير سعود بن عبدالمحسن وسمو نائبه متمنين لهما التوفيق في كل خطوة يخطوانها في سبيل تطور ورقي وتقدم منطقة حائل.
وقال فهد عثمان الراشد مدير مدرسة الهويدي:إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل حفظه الله إلى محافظة الغزالة والتقاء سموه بالمواطنين في هذا الجزء العزيز من المنطقة وتلمس سموه لاحتياجات المحافظة وأهلها يمثل دعماً كبيراً ومصدر سعادة وسرور لنا وإنه لمولد يوم جديد يوم قدومه إلينا فهذه الغزالة وأبناؤها الكبير والصغير قد رأوا الحلم الكبير يتحقق على يد سموكم الكريم وذلك بوضع حجر الأساس للمستشفى الذي طال انتظاره. وهذه الزيارة بمثابة دفعة جديدة لجهود التنمية والتطوير للمحافظة والسير بها نحو مزيد من التقدم والتطور والازدهار ومزيد من الرخاء لمواطنيها في ظل النهج الحكيم الذي تسير عليه قيادتنا الرشيدة منذ تأسيسها إلى عهد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ولا يسعني إلا أن أرحب بسموكم في غزالة الخير والوفاء.
وعبر محمد عبدالله الرشيد صاحب أحد أكبر محلات المجوهرات بالمحافظة عن بالغ سعادته وسروره بمقدم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير المنطقة «حفظه الله» في زيارته التفقدية لمحافظة الغزالة معرباً عن ترحيبه بسموه وبصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة مؤكداً أن سموهما بمتابعتهما ورعايتهما المستمرة لكل المجالات بالمنطقة جعلا كل المرافق في تطور إلى الأفضل ولله الحمد ودلل على ذلك بتوالي مشاريع الخير التي كانت أحلاماً وتحققت وأصبحت واقعاً على يدي سمو أمير المنطقة وبمتابعة سمو نائبه وقال إننا ف هذا اليوم نشعر بالفخر والاعتزاز بوجود سموه بين أبنائه مؤكداً أنها لحظات تاريخية لن تنسى.
وقال عقيل اديغم الشمري:
نسعد هذا اليوم في محافظة الغزالة وقراها بمنطقة حائل حينما نلتقي مع المسئول الأول في حائل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز اللذين حرصا أن يقفا بنفسيهما على احتياجات المحافظة والمدن والقرى التابعة لها ويتابعا الخدمات التي تقدمها الدولة أيدها الله للمواطنين والمقيمين في كل مكان. وحينما نقف اليوم فإننا نقدر لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه وقفتهما الدائمة معنا وتقديم أفضل الخدمات . فمرحباً بسمو الأمير سعود وسمو نائبه أجمل ترحيب
* وقال رشيد سلمان الرشيد موظف بمحافظة الغزالة:
نرى زيارة سموه لمحافظة الغزالة في إطار اهتمام ولاة الأمر بالتواصل مع المواطنين وتلمس احتياجاتهم والاطلاع على ما تم تنفيذه من مشاريع الخير ونحن سعداء لهذه الزيارة الميمونة راجين الله لسموه وسمو نائبه دوام العز والتوفيق..
* وقال سلطان حمود السليم مدير مدرسة مراغان:
إن زيارة صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل لمحافظة الغزالة زيارة أب لأبنائه لتلمس حاجات المواطنين وبذل المزيد من العطاء وتعتبر زيارة خير وبركة أدام الله سموه الكريم وسمو نائبه.
* وقال ناصر بن زيد عبدالله التميمي مدير مدرسة أبو عبيدة بقصير غضور إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة حائل لمحافظة الغزالة تعتبر زيارة أبويه لتفقد أحوال المواطنين واحتياجاتهم. وتعتبر هذه الزيارة مكرمة من سموه لأبناء هذه المنطقة.
* وقال ناصر خليوي التميمي مدرسة الغزالة:
إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة حائل حفظه الله إلى محافظة الغزالة والتقاء سموه بالمواطنين في هذا الجزء العزيز من المنطقة وتلمس سموه لاحتياجات المحافظة وأهلها يمثل دعماً كبيراً من سموه الكريم ومصدر سعادة وسرور لنا وبهذه المناسبة الغالية فإن منسوبي المجمع القروي بالروضة فخورون بهذه الزيارة الكريمة ليطلع سموه على الخدمات البلدية والمشاريع المنجزة بالمحافظة والمشاريع التي تحت التنفيذ والتي تعبر عن دعم واهتمام حكومتنا الرشيدة بالمواطنين في جميع أرجاء الوطن الغالي.
* وقال سعد حمود التميمي مدرسة الغزالة:استبشرت الغزالة حاضرة وبادية بهذا الخبر السعيد الذي كان الجميع يتطلع إليه منذ فترة من الزمن، فرح الصغير والكبير غرد الطير وأزهرت الورود.
بمقدم سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن آل سعود أمير منطقة حائل وصحبه الكرام إلى محافظة الغزالة.فالمناسبة سعيدة والقادم كريم يستحق التكريم من كل فرد في هذه المحافظة فسعادة سموه الكريم تفقد أرجاء المنطقة خصص لهذه المحافظة زيارته الميمونة لتفقد المحافظة والالتقاء بابنائه المواطنين ومشاركتهم بالفرحة والاحتفال بمقدمه الكريم. فمساحات الفرح والاغتباط ليس لها حدود بهذا الرجل الكريم فاهتمامات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن الواضحة بهذه المنطقة كانت منذ تعيينه أميراً لها وسعيه لرفاهية المواطن فيها من جميع النواحي سواء الاقتصادية أو الثقافية والتنموية.
* وقال عبدالله عثمان الراشد: مدير ثانوية ومتوسطة الغزالة قال:
مما لا شك فيه أن خبر زيارة صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل لمحافظة الغزالة خير خبر لهذه المحافظة ويوم لا ينس وحدث أفرح كل فرد في هذه المحافظة وفي كل قرية وهجرة تتبع هذه المحافظة بكل فرد فيها له الشوق للقاء به فعبارات الترحيب لا تكفي جميعها لنعبر عن سعادتنا واشتياقنا لوصول سموه لهذه المحافظة فكل فرد بهذه المحافظة صغير أو كبير بكل الحب والوفاء يحيون سموه وصحبه الكرام فمنذ تعيين صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن آل سعود أميراً لمنطقة حائل ومحافظة الغزالة في غاية الشوق لأن تراه ضيفاً يحل عليها فنحمد الله تعالى أنه تقررت زيارته فمرحباً وأهلاً بوالد الجميع.
خلف الحليان قال:
يلاحظ المتتبع للتنمية السعودية في مختلف مناطق المملكة القفزة الهائلة للأمام التي تحققت في مختلف المجالات، وهذه الزيارة خير دليل على اهتمام ولاة الأمر في هذه البلاد التي تحميها عناية الله وترعاها بكل ما يهم المواطن ويحقق مصالحه.
وقال فهاد الحليان:
زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل لمحافظة الغزالة لها أبلغ الأثر في نفوس أهالي المحافظة حاضرة وبادية، وسوف تساهم في التغلب على الكثير مما يعانيه أهل المحافظة بإذن الله تعالى، فعلى سبيل المثال مشروع المستشفى هو من المشاريع المهمة جداً والحيوية التي طال انتظارنا لها.
وقال مقبل صالح الجندل:
إن زيارة صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل لمحافظة الغزالة ما هي إلا امتداد ودعم من سموه الكريم لجهود دولتنا أعزها الله التي تستهدف بناء المجتمع وتطويره من حسن لأحسن ومساعدة المجتمع على إثراء حياته وإشباع رغباته، والتعبير عن نفسه وتحقيق ذاته.
عبدالكريم الهياف قال :
أثلجت صدورنا دون شك زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله ، وما زيارة سموه إلا تتويج لاهتمام حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله بهذه البلاد ، واهتمامهم بحاجات المواطنين وسعيهم لتلبيتها ، ونحن واثقون كل الثقة من ذلك.
علي عبدالكريم الهياض قال:

أشعر بالسعادة والسرور لهذه الزيارة الكريمة حيث أنها توضح حرص حكومتنا الرشيدة على تهيئة فرص الحياة الكريمة للمواطنين ومتابعة كل ما يستجد في مختلف أرجاء الوطن وهذا غير مستغرب فقد عهدنا من ولاة أمورنا يحفظهم الله هذا الأمر.
وقال صالح حمود الخليوي:
هذه الزيارة تؤكد أن كل مواطن ومواطنة في هذا البلد المحبوب هو موضع اهتمام ورعاية المسئولين وكلنا أمل في الله سبحانه وتعالى أن يستشعر كل أبناء هذا الوطن أهمية دورهم في عملية البناء والتطوير لتتضافر الجهود لزيادة ودعم عمليات التنمية في وطننا وطن الخير.
وقال سفاح حمود السليم:
يعتبر وضع حجر الأساس لمستشفى الغزالة من أجمل الأخبار في هذه المناسبة الميمونة بمشيئة الله، فالغزالة وما حولها من تجمعات سكانية كانت في أمس الحاجة لهذا المستشفى الذي هو في منتهى الأهمية، ،ونسأل الله تعالى أن يجعله سبباً في إنقاذ الأنفس والأرواح التي تصاب في حوادث الطرق ولا يوجد بعد رحمة الله لها إلا هذا المستشفى .
وقال دبشي مطلق علي :
ندعو الله أن يوفق ولاة أمورنا لما فيه الخير، ونأمل أن تساعد المشاريع الجديدة في إيجاد فرص عمل جديدة لشباب المنطقة ،وأن تكون هذه المشاريع فاتحة خير في التنمية البشرية والاجتماعية والاقتصادية لمحافظة الغزالة وما جاورها من قرى وهجر لتساهم كلها في خدمة المصالح الوطنية.
وقال عبدالقادر حمود التميمي مدرس :
نحن كتربويين نثمن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز بقيمتها الخاصة بالدور الأبوي الذي تضفيه مثل هذه الزيارة على العلاقة بين المسئول الذي هو في موقع الأب والمعلم وبين المواطنين الذين هم مثل أبنائه وإخوته، فحين يتفقد أحد كبار المسئولين المواقع المختلفة التي هو مسئول عنها تتضح العلاقة العميقة بين أسرة هذا الوطن والذي يفتخر بهذه العلاقة بين مختلف أفراده وقيادته الحكيمة.
وقال حمود سالم العثمان محاضر بكلية التقنية:
ترتبط زيارة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن يحفظه الله لمحافظة الغزالة بتغيرات عظيمة متوقعة في هذه المنطقة، وهي تغيرات ذات صبغة علمية وعملية في نفس الوقت حيث أن الاكتشافات الجيولوجية في هذه المحافظة تجعلها ذات أهمية اقتصادية متميزة ، ونتوقع نتيجة لذلك تغيرات اقتصادية واجتماعية عميقة، لذلك فإن هذه الزيارة تعبير حقيقي عن فهم المسئولين في كافة مستوياتهم وأعلاها بدورهم المنوط بهم في هذا المجتمع المترابط بإذن الله.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved