أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 15th April,2001 العدد:10426الطبعةالاولـي الأحد 21 ,محرم 1422

ملحق محافظة الغزالة

زيارة كريمة
نقدر كل التقدير هذه الزيارة الغالية والعزيزة على قلوبنا شيباً وشباباً.. زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن يحفظه الله، ونشكره عليها، وندعو الله أن تكون فاتحة خير على المحافظة التي تتوقع من جهوده الشابة كل الخير.
إن محافظة الغزالة شهدت وتشهد تطورات متلاحقة في مجالات التعليم والصحة والطرق والإنشاءات والخدمات البلدية والقروية، وإذ نتحدث عن التطور ترجع بنا الذاكرة إلى زمان غير بعيد فنرى فارقاً شاسعاً بين اليوم والماضي إلا أن أملاً في الغد بعون الله هو الأكثر إشراقاً وثقة.
ونحن نشعر بأن هذه الزيارة تقول لنا أن لكل مواطن حق الحلم في أن تصبح محافظة الغزالة محافظة أكثر تطوراً وأجمل مما هي عليه الآن، وأن تتوفر بها كل مرافق الخدمات المتطورة التي تجعلها قادرة على الوفاء باحتياجات التغيير التي سوف تحدث بها مع انطلاق المشاريع الاقتصادية الكبرى في مجالات التعدين كصناعة ثقيلة قوية تدفع بالمحافظة إلى موقع جديد كمحافظة منتجة تساهم في دعم ثروة بلادنا الغالية.
إن أبناء محافظة الغزالة ينتظرون خيراً كثيراً يعم عليهم بعد هذه الزيارة، وهو إن شاء الله أمر غير بعيد، وأن تتحقق أحلامهم في غد أكثر إشراقاً وأن تتطور تطوراً موفقاً لتشارك في خدمة دين الله ثم المليك والوطن بأسره.
عبدالكريم بن رباح الحربي
*أمير البعائث

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved