أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 15th April,2001 العدد:10426الطبعةالاولـي الأحد 21 ,محرم 1422

ملحق محافظة الغزالة

أهلاً بوجه السعد
تسعد محافظة الغزالة في هذا اليوم بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن، والتي تأتي امتداداً لاهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين نحو تلمس احتياجات المواطنين وتحقيقها.
ويسرني في هذه المناسبة أن أرحب بسموه الكريم في هذه المحافظة حاضرة إقليم رمان، والمدخل الجنوبي لمدينة حائل، والمركز التجاري والحضاري البارز على طريق حائل المدينة المنورة، والمحافظة الثالثة من محافظات منطقة حائل.
والتي تخرج في هذا اليوم برجالها وشبابها ومسئوليها وقراها لتسعد بوجه السعد الذي منذ توليه إمارة منطقة حائل خطت محافظتنا على طريق التطور خطوات واسعة فأوصلت الخدمة الهاتفية إلى كل بيت، واعتمد مستشفى بسعة خمسين سريراً، وأرسيت مناقصة التنقيب عن معدن البوكسايت في منطقة ضرغط إلى شركة متخصصة وغيرها الكثير. وفي المقابل هناك بعض المتطلبات التي نتطلع في محافظة الغزالة إلي تحقيقها حتى تكتمل المنظومة الحضارية وهي إيصال المياه إلى المنازل، وإنشاء مجمع قروي، وربط المحافظة بمدينة حائل بطريق سريع.
وفي الختام أسأل الله تعالى أن يوفق الأمير لكل ما يحب ويرضى وأن يعينه على حمل الأمانة والقيام بالواجب على أكمل وجه إنه سميع مجيب.
* عبدالرحمن بن إبراهيم الفريح
محاضر بكلية المعلمين بحائل

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved