أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 15th April,2001 العدد:10426الطبعةالاولـي الأحد 21 ,محرم 1422

محليــات

في بريدة وحفر الباطن
مركزا التأهيل الشامل يستقبلان الحالات الإيوائية
*الرياض عبدالرحمن المصيبيح:
^^^^^^^^^^^
بدأ مع مطلع هذا العام 1422ه كل من مركزي التأهيل الشامل ببريدة وحفر الباطن باستقبال الحالات الإيوائية التي تقدمت إليهما أو نقلت من مراكز اخرى.
^^^^^^^^^^^
وتبلغ الطاقة الاستيعابية لكل مركز «200» حالة تقدم لها كافة الخدمات الاجتماعية والإيوائية والتأهيلية والطبية إلى جانب الكسوة والإعاشة للمقيمين.
يذكر أن مقر مركز التأهيل الشامل بحفر الباطن جاء بتبرع سخي من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام.
وقد افتتحه نيابة عن سموه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في شهر جمادى الآخرة الماضي حيث باشرت الوزارة فور افتتاحه بعد اكتمال تجهيزاته بتأمين كافة مستلزمات تشغيله وذلك باعتماد ميزانية للسنة المالية الحالية وتعيين الكادر الوظيفي المطلوب له، وكذلك توفير العمالة اللازمة لتشغيله من قبل الشركة المتعهدة.وسوف يسهم هذان المركزان في التخفيف من الضغط المتزايد على مراكز التأهيل الشامل بالمملكة وطلبات الالتحاق التي تشهدها هذه المراكز مؤخراً لشمول فئة المعوقين بالخدمات الإيوائية هذا إلى جانب العمل على توسعة عدد من المراكز القائمة للحد من قوائم الانتظار عليها.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved