أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 17th April,2001 العدد:10428الطبعةالاولـي الثلاثاء 23 ,محرم 1422

المجتمـع

إصدارات
مكتب الدعوة والإرشاد بالمجمعة يصدر تقويماً لمواقيت الأذان
المجمعة - فهد الفهد:
اصدرت وحدة العلاقات العامة في المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بمحافظة المجمعة التقويم الاسبوعي لمواقيت الاذان في مدينة المجمعة وذلك للعام السابع على التوالي.. وقد اشتمل التقويم على مواقيت الاذان بشكل اسبوعي على مدار العام بالاضافة الى ذكر الطوالع وبعض المعلومات عنها.
كما احتوى التقويم على بعض الكلمات الارشادية والمعلومات المتنوعة ومسابقة رصدت لها جوائز قيمة.. ذكر ذلك للجزيرة مدير المكتب الاستاذ احمد بن عبدالله الحزيمي وقال ان المكتب قام بتوزيع هذا التقويم على جميع الادارات الحكومية في المجمعة وما جاورها وعلى المشتركين في المكتب.. كما تم توزيعه على المحلات التجارية لبيعه بسعر التكلفة ويباع بسعر خيري لكميات .. واضاف ان المكتب اصدر ايضا تقويما مماثلا لمدينة الرياض يشرف على توزيعه ونشره تسجيلات امام الدعوة الاسلامية في المجمعة.
*****
صدور التقرير الختامي للصندوق التعاوني بالشرقية
الدمام - خالد المرشود:
صدر عن الادارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية التقرير الختامي للصندوق التعاوني المدرسي للعام المالي 1420 - 1421ه الذي تضمن العديد من انجازات الصندوق واسهاماته الفاعلة في دعم العديد من برامج وفعاليات وانشطة المدارس والادارة العامة بالمنطقة.
اوضح ذلك مقرر الصندوق التعاوني بالادارة صالح بن عبد الله السعيدان مشيراً الى ان الصندوق ساهم في دعم العديد من الانشطة المختلفة من خلال توفيره لاحتياجات العديد من البرامج والمشاريع ومنها مصروفات مركز التدريب التربوي وبرامجه وجوائز الاداء المتميز وطباعة كتيبات ونشرة تعليم الشرقية وبرنامج تدريب المرشدين ومشروع الاختبارات التحصيلية والدورة الرياضية ولقاء مديري التعليم ودورات تطويرية لبعض الادارات والاقسام وتكريم المعلمين المتقاعدين واستضافة وفود من المناطق التعليمية الاخرى ومشروعها الدوام الآلي والمشاركة في مهرجان الجنادرية وبرامجها التوعوية.
واضاف ان الصندوق قام بتأمين العديد من الاجهزة ومنها 239 حاسب آلي لعدد من مدارس المنطقة واقسام الادارة و267 طابعة حاسب آلي لعدد من مدارس المنطقة و26 آلة تصوير مدارس ذات دخل بسيط وكاميرات فوتوغرافية وفيديو لتوثيق مناسبات الادارة ومراجع وكتب علمية وطبية وسيارة اسعاف جديدة لقسم الصحة المدرسية وأجهزة فاكس لعدد من المدارس ذات الدخل البسيط واقسام الادارة واجهزة اتصال لقسم الأمن وخزانات حديدية لبعض المدارس.
واشار الى ان الصندوق ساهم في مجال الصيانة حيث شملت العديد من المنشآت ومنها صيانة مسجد الادارة وصيانة المتحف الاقليمي والمكتبة العامة وعدداً من مدارس المنطقة واجزاء من قلعة باروت والمساهمة في انشاء مفوضية بقيق للكشافة وصيانة بيت الطالب.. وبين السعيدان ان من اهداف الصندوق مساهمة المدارس في دعم بعضها البعض وتمويل بعض الانشطة والبرامج التي لا يفي دخل المقصف لسد احتياجاتها.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved