أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 17th April,2001 العدد:10428الطبعةالاولـي الثلاثاء 23 ,محرم 1422

الريـاضيـة

اليوم نهائي ممتاز وأولى التنس
^^^^^^^^^^^^^
بحضور رئيس الاتحاد السعودي للتنس الدكتور احمد محمد السناني تختم هذا الاسبوع وخلال الفترة من 24 26/1/1422ه مباريات المربع الذهبي الممتاز للتنس لهذا الموسم.. هذا وستقام مباريات المربع على ملاعب جامعة الملك سعود بالرياض فيما ستقام المباراة النهائية على ملاعب الاتحاد السعودي للتنس بالملز.
^^^^^^^^^^^^^
يوم الاربعاء 24/1/1422ه وعلى ملاعب جامعة الملك سعود يلتقى عصراً الهلال والصواب فيما يلتقي الابتسام والسلام والفائزان سيلعبان على نهائي الدوري الممتاز في يوم الخميس على ملاعب الاتحاد بالملز فيما يلتقي الخاسران لتحديد المركزين الثالث والرابع ومن المتوقع ان تشهد منافسات المربع الذهبي لقاءات مثيرة وقوية خاصة وانها تجمع افضل لاعبي اندية المملكة حيث يضم الهلال افضل اللاعبين وعلى رأسهم الكابتن بدر العقيل وعبدالاله ابورشيد وعبدالعزيز ابو رشيد وصالح الزهراني ونادي الصواب الذي يضم اللاعب باقر ابو خليف ونادي السلام الذي يضم حسين الزاهر واحمد عريف ونادي الابتسام الذي يضم علي المحيميد وسعيد شبيب.
هذا وتقام ايضا مباريات تحديد الهابطين لدوري الدرجة الاولى حيث سيلتقي القيصومة وكميت فيما يلتقي الثقبة والمحيط والفائزان سيبقيان في الدوري الممتاز فيما يهبط الخاسران الى مصاف اندية الدرجة الاولى للعام القادم 1422/1423ه.
ختام مربع الأولى الذهبي
كما تختتم مباريات المربع الذهبي لأندية الدرجة الاولى للتنس، حيث تأهلت اندية كل من الاتحاد النهضة، الامل، الجيل، للمربع الذهبي وستقام المباريات كما يلي:
يوم الاربعاء الاتحاد والنهضة، فيما يلتقي الامل والجيل على ملاعب جامعة الملك سعود بالرياض وسيلتقى الفائزان من المباراتين يوم الخميس على نهائي دوري الدرجة الاولى.
فيما سيلتقي الخاسران لتحديد المركزين الثالث والرابع. وستشهد تلك اللقاءات منافسات قوية ومن الصعوبة تحديد الفريق الفائز لوجود لاعبي ونجوم المنتخب السعودي امثال: صالح الراجح وفارس المطيري.
فيما ستقام لقاءات تحديد الهابطين على النحو التالي:
المجد والهداية والقارة والشروق والفائزان سيضمنا البقاء في دوري الدرجة الاولى في العام القادم فيما يهبط الخاسران لمصاف اندية الدرجة الثانية للعام القادم 1422 1423ه.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved