أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 17th April,2001 العدد:10428الطبعةالاولـي الثلاثاء 23 ,محرم 1422

الريـاضيـة

الترتيب بدأ للاحتفال بمرور 40 عاماً على التأسيس:
الأمير بندر بن محمد يهنىء الطائيين بالصعود
*حائل فرحان الجارالله:
هنأ سمو الامير بندر بن محمد رئيس نادي الهلال سابقا وعضو شرف النادي رئيس نادي الطائي الاستاذ فهد الصادر واعضاء مجلس ادارته بمناسبة تحقيق درع دوري الدرجة الاولى وصعوده لمصاف اندية الممتاز.. وذلك خلال اتصال اجراه سموه بالصادر.
ومن جانبه ثمن رئيس الطائي مبادرة سموه التي تعكس التواصل الجميل بين كافة الرياضين في اطار التنافس الرياضي.. وعبر عن شكره وتقديره لسموه، وكذلك شكر وتقدير اعضاء مجلس ادارته وجماهير الطائي لمثل هذه المواقف الرائعة.
هذا ولا يزال نادي الطائي يتلقى مزيدا من اتصالات وبرقيات التهاني بمناسبة تحقيق بطولة الدرجة الاولى وكذلك صعود فريق درجة الشباب بالنادي لاندية الممتاز.
ومن جانب آخر تتواصل هذه الايام اجتماعات اعضاء شرف النادي برئيس واعضاء مجلس ادارة النادي لوضع اللمسات النهائية لاقامة احتفال كبير بمناسبة مرور )40( عاما على تأسيس نادي الطائي يتخلله تكريم عدد كبير من رموز وابناء النادي الذين قدموا خدمات جليلة على مدار الاربعين عاما.. كما سيتم تكريم الفريق الاول وفريق درجة الشباب..
هذا ولم يتحدد حتى الآن الموعد النهائى لاقامة هذا الاحتفال الذي سيحشد له الطائيون كافة امكاناتهم ليظهر بالصورة التي تليق وهذه المناسبة، ومن هنا فسيتم تشكيل عدة لجان لهذا الغرض من ابناء النادي للاعداد الامثل.
الازمة مازالت قائمة..!!
ومن جهة اخرى فلا تزال الضائقة المالية تخيم على اركان النادي رغم المحاولات الشرفية والمبادرات السريعة لحال هذه الازمة.. فلا يزال مدرب الفريق الاول بيدرو وعدد من معاونيه بانتظار صرف مستحقاتهم من اجل سرعة المغادرة لبلادهم. وفي هذا الاتجاه تتحرك ادارة النادي بهذا الاتجاه لتأمين المبالغ المناسبة!!

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved